اسعار تذاكر مباراة الاردن واسبانيا .. طريقة شراء حجز تذكرة مباراة اسبانيا ضد الأردن الودية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

اسعار تذاكر مباراة الاردن واسبانيا .. طريقة شراء حجز تذكرة مباراة اسبانيا ضد الأردن الودية

تحت شعار “ملعب أوله العالمي” أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم الحملة الترويجية للمباراة الودية المثيرة التي ستجمع فريق النشمة ضد ماتادور الإسباني في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الخميس 17 نوفمبر في عمان. الاستاد الدولي ، حيث يستعد الأردن لاستضافة أكبر حدث رياضي في البلاد في عام 2023.

الحملة ، التي بدأت على المنصات الرقمية المختلفة للاتحاد وانتشرت منذ ذلك الحين إلى الأماكن العامة في عمان ووسائل الإعلام الأخرى ، تكشف تدريجياً عن تفاصيل المباراة الودية الرائعة ، والتي ستكون الظهور الأخير للمنتخب الإسباني بطل كأس العالم 2010 قبل السفر إلى الدوحة للمنافسة كأس العالم 2023 في قطر.

طريقة شراء حجز تذكرة مباراة اسبانيا ضد الأردن الودية

سيبدأ الاتحاد بيع تذاكر الحدث يوم الثلاثاء 25 أكتوبر الساعة السادسة من خلال موقعه الإلكتروني (www.jfa.jo) ، بمجموعة متنوعة من الفئات والمزايا والأسعار تبدأ من 20 دينارًا وتصل إلى 135 دينارًا دينار.

  • سيسمح هذا لأكبر عدد ممكن من المتفرجين بمشاهدة المباراة من المدرجات.

ابتداءً من الساعة السادسة مساءً وتماشياً مع الأجواء العائلية المرتقبة ، في أمسية كروية ممتعة ، ستشهد المباراة عددًا من الفقرات الترفيهية قبل بدايتها وبين شوطيها ، لتتبع أبرز ماتادور الإسباني. نجوم ضد فريق النشامى.

موعد مباراة الاردن واسبانيا

يشار إلى أن المنتخب الإسباني فاز بأكبر عدد من ألقاب كأس أوروبا وكان بطلاً لكأس العالم 2010.

وبحسب اتحاد الكرة ، سيتم توزيع التذاكر ابتداء من الثلاثاء المقبل لمباراة المنتخب الدولي ضد إسبانيا.

ولتمكين أكبر عدد من المشجعين من مشاهدة المباراة من المدرجات ، قال الاتحاد إنه سيتم توفير التذاكر على موقعه على الإنترنت (www.jfa.jo) الذي يحتوي على فئات عديدة وامتيازات متميزة. الأسعار تتراوح بين 20 ديناراً و 135 ديناراً.

للمباراة الودية بين الفريق الوطني ونظيره الإسباني ، بدأ الاتحاد حملة دعائية.

متى مباراة الاردن واسبانيا

في 17 نوفمبر ، الساعة 7 صباحا ، ستقام مباراة تسمى “ملعب أولي العالمي” على ملعب عمان الدولي.

الحملة التي انطلقت على المنصات الرقمية المختلفة للاتحاد وتمتد إلى أماكن خارجية في العاصمة ووسائل الإعلام المختلفة ، تكشف تدريجياً عن تفاصيل المباراة الودية الاستثنائية التي ستكون آخر مباراة للفريق الإسباني قبل السفر إلى الدوحة للمنافسة فيها مونديال قطر 2023 بحسب الموقع الرسمي للاتحاد.

ابتداءً من الساعة السادسة مساءً وتماشياً مع الأجواء العائلية المتوقعة ، ستتضمن اللعبة عدد من الفقرات المسلية قبل بدئها وبين شوطيها ، لمتابعة أبرز نجوم المنتخب الإسباني أمام المنتخب الإسباني النجوم.

تاريخ مباراة الاردن واسبانيا

اسعار تذاكر مباراة الاردن واسبانيا .. طريقة شراء حجز تذكرة مباراة اسبانيا ضد الأردن الودية ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .