فيديو .. هوشه عزوز واو و مودل روز , حصلت بالأمس هوشة في تطبيق تيك توك حيث كان بث مباشر يجمع بين مودل روز وبين عزوز واو , حصلت مشكلة بينهم مما أدى للكثير من الفوضى وإثارة الجدل في مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل , نقدم لكم في موقع الجنينة تفاصيل هذه الهوشة .

فيديو .. هوشه عزوز واو و مودل روز

كان بالأمس فجراً بث مباشر من خلال التطبيق الأشهر تطبيق تيك توك بين مودل روز السعودية وبين عزوز واو وحصلت بينهم مشادة كلامية وتحولت إلى هوشة .

هذه الهوشة أدت لكثير من الإثارة الجدل عبر النشطاء المتابعين لهم في جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل موقع تويتر وفيس بوك ونشر مقاطعهم وهو يتهاوشون في موقع تيك توك أيضاً .

فيديو هوشة عزوو ومودل روز هو التالي :

 

فضيحة مودل روز

تصدرت عارضة الأزياء السعودية روز ، إحدى أشهر مشاهير سناب شات في الولايات المتحدة ، قائمة أكثر الموضوعات بحثًا على فهرس بحث جوجل العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هذا الأسبوع بعد أن كشفت مجلة أمريكية شهيرة عن هوية زوجها في المرة الأولى بعد أن التقطته كاميرات المراقبة وهو يغادر مكان استراحة المشاهير Il Pastaio في Beverly Hills.

تزعم مصادر إعلامية وصحافية أن محمد الحمود تزوج عارضة أزياء.

بعد قصة حب جمعتهما وزواجًا لمدة 7 سنوات ، توفيت روز في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2013 لم يكن لدى روز حسابها الخاص على موقع مشاركة الصور قبل عام 2012 ، لذلك لم تكن على ما يرام- معروف في وسائل التواصل الاجتماعي وعوالم الموضة وفيديوهات انستغرام ، لكنها كانت تتفاعل فقط مع متابعيها على إحدى منصات التواصل الاجتماعي المعروفة.

معلومات عن تطبيق تيك توك

من الممكن استخدام تيك توك أثناء مراقبته ورعايته من قبل الوالدين أو غيرهم من البالغين الذين تزيد أعمارهم عن الصغار أو المراهقين .

يجب تعيين حساب المستخدم في تيك توك على الوضع الافتراضي عند التسجيل ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص مشاهدة أفلامه.

من أجل تقييد الوصول إلى الأفلام التي يتم مشاركتها عبر التطبيق والتفاعل معها ، يُنصح الآباء بالاطلاع على إعدادات الخصوصية للتطبيق خاصةً إذا كان أطفالهم يستخدمونه.

  • يمكنك التحكم في ميزات التطبيق ويمكنك تعطيلها تمامًا أو مجرد استخدام خيارات التعليقات والمراسلة.
  • يمكن للأصدقاء فقط مراسلة بعضهم البعض .
  • يمكن للمستخدم الاشتراك باستخدام رقم هاتفه المحمول أو فيس بوك أو عنوان بريده الإلكتروني أو انستقرام .
  • بعد إكمال الطلب بنجاح ، يتم البحث عن المؤلفين الأساسيين للمحتويات والفئات في مقاطع الفيديو التعريفية ويتم العثور عليهم بسرعة.
  • من خلال مراقبة الموقع الأساسي لجهات الاتصال على هاتفك ، يمكنك تحديد الأصدقاء باستخدام التطبيق.
  • على تيك توك ، يستمتع الكثير من الأطفال بصنع الأفلام ، لكن الغالبية منهم لا يقومون بتحميل أشياء خاصة بدلاً من ذلك ، يبحثون فقط عن مشتركين آخرين ويشاهدون أفلامهم.

فيديو .. هوشه عزوز واو و مودل روز , بهذه الكلمات ننتهي من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بخبر هوشة مودل روز مع عزوز واو .