اغاني نجاح – قلبي غنى للناجحين ، النجاح من أجمل الأشياء التي يترقبها الإنسان في حياته وفي كل أمر من شؤونه الشخصية ، ونجاحه فرحته لا تقدر بثمن ولا تقاس بمقياس ، وهنا من خلال المقال التالي نعرض أغاني عن النجاح والتميز.

اغاني نجاح

أيام قليلة تفصل طلاب المرحلة الثانوية عن إعلان نتائجهم ، وهي حدود تقرير مصيرهم ، وينتظرون على أمل أن تتوج جهودهم بالنجاح بمجرد سماع كلمة نجاح ، تنمحي فترة من التعب والتوتر والرهبة التي عاشها الطلاب ، بين الرغبات والمخاوف تكمن صعوبة تلك الفترة في كونها خطوة نبني عليها مستقبلًا كاملاً.

و لطالما حظي النجاح بفرحه المميز في نفوس الطلاب و بشكل خاص المرحلة الثانوية كمرحلة حاسمة ، لذلك اهتم عدد بتقديم الأغاني للناجحين تقديراً لجهودهم ومشاركة فرحتهم ، و على الرغم من تقديم بعضها لسنوات عديدة ، إلا أنها لا تزال من أولى الأغاني التي تتبادر إلى أذهان الطلاب بمجرد سماعهم خبر النجاح ، ومن أهم الأغاني التي تعبر عن فرحة الطلاب بالنجاح. :

اغنية قلبي غنى للناجحين

 حيث هناك العديد من الاغاني النجاح و التي تعبر عن فرحة الطلاب بفرحة التخرج و يمكن الاستماع الى اغنية قلبي غنى للناجحين للفنان يوسف نعمة من هنا ، و يمكن تحميل الاغنية من هنا

اغنية الناجح يرفع إيده

وعلى الرغم من شهرة العندليب عبد الحليم حافظ بالأغاني الرومانسية إلا أنه حرص على تقديم واحدة من أهم وأحلى الأغاني التي عبرت عن فرحة الطلاب بنجاحهم وهي أغنية “النجاح يرفع ايده”. على الرغم من صدوره عام 1962 ، إلا أنه من الأغاني المشهورة التي يحتفل بها الطلاب ، وهي من ألحان فتحي قورة ، ألحان منير مراد ، توزيع علي إسماعيل.

اغنية الناجح

قامت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بتقديم أغنية بعنوان “الناجح” عام 2012 ، وبسبب بساطة كلماتها وتعبيرها عن الفرح ، كانت من بين الأغاني الأقرب إلى قلوب الطلاب في تلك المناسبة.

اقرأ أيضاً : كلمات معبرة عن التخرج 2023 تويتر

كلام عن النجاح والتفوق

و من أجمل الكلمات و العبارات عن النجاح و التفوق :

  • لولا الحمقى لما حقق الآخرون أي نجاح .. نحن نناور ونخفي أفكارنا ونكذب ونغازل .. وفي النهاية نحقق ربحًا أكيدًا ، لكن أجود أنواع الخداع وأكثرها فاعلية هو الخداع الذي نقوم بممارسته على أنفسنا.
  • لو تصفحنا السير الذاتية للناجحين من حولنا لوجدنا أن كل واحد منهم لديه قصة معاناة رافقت بدايته وساهمت في تحقيق النجاح الذي يعيش فيه الفشل ويغذي الدافع والمثابرة ،الأجنحة التي لا ترفرف لا تطير ، فمن أراد أن يعبر دروب السماء فعليه أن يتحمل الألم ،و هذا الألم هو الذي سيحمله إلى القمة.
  • إن أي نجاح لا يمكن تحقيقه إلا بفشل الآخرين هو في الحقيقة هزيمة ترتدي النصر.
  • سيكون الفائزون هم أولئك الذين أعادوا تشكيل طريقة تدفق المعلومات في شركاتهم.
  • العديد من حالات الفشل في الحياة هم أشخاص لم يدركوا مدى قربهم من النجاح عندما كانوا بدونهم.
  • من الجيد الاحتفال بالنجاح ، لكن الأهم هو تعلم الدروس من الفشل.
  • الفشل بشرف خير من النجاح بالفشل.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه اغاني نجاح – قلبي غنى للناجحين ، و عدد من الاغاني للنجاح و تتطرقنا كذلك لعبارات وكلام عن النجاح و التفوق.