اصابة ميسي الان .. أخر اخبار اصابة ليونيل ميسي اليوم السبت وكم مدة غياب ميسي عن الملاعب ,أطلق ليونيل ميسي آخر الإنذارات التي كانت مفقودة في الفريق الأرجنتيني قبل أيام من المونديال: لن يلعب يوم الأحد مع باريس سان جيرمان بسبب مشكلة في وتر وسيتم وضعه تحت علاج “احترازي” ، بحسب النادي نفسها.

اصابة ميسي الان .. أخر اخبار اصابة ليونيل ميسي اليوم السبت وكم مدة غياب ميسي عن الملاعب

“ضحية التهاب في وتر العرقوب ، ليو ميسي سيبقى في العلاج كإجراء احترازي

. وسيستأنف التدريب الجماعي الأسبوع المقبل ”، بتفصيل النقطة الطبية التي أفرج عنها الكيان الفرنسي في الساعات الماضية.

سيغيب قائد المنتخب الأرجنتيني عن مباراة باريس سان جيرمان للمرة الثالثة في الفصل الدراسي ، مع الأخذ في الاعتبار أنه في بداية أكتوبر تعرض لإصابة في ربلة الساق أمام بنفيكا لدوري أبطال أوروبا وقرر الراحة أمام ريمس (0-0) وفي الانتقام من البرتغاليين (1-1).

مدة غياب ميسي عن الملاعب

سيزور باريس سان جيرمان لوريان يوم الأحد ، 6 نوفمبر (من الساعة 9 صباحًا بتوقيت الأرجنتين) في الموعد الرابع عشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، والذي جعلهم يحتلون الصدارة المطلقة بفارق خمس نقاط عن مرافقتهم ، لينس.

قبل 15 يومًا من انطلاق بطولة كأس العالم في قطر ، سيكون هناك عرض واحد فقط محتمل للبراغيث في باريس خلال هذا الفصل الدراسي: يوم الأحد 13th سوف يستقبلون أوكسير في الجولة 15 من البطولة.

تسببت النقطة الطبية التي أطلقها باريس سان جيرمان في نهاية هذا الأسبوع أيضًا في قلق الفرق الأخرى ، حيث تم تهميش كوستاريكا كيلور نافاس (ألم الظهر) والفرنسي بريسنل كيمبيمبي والإسباني فابيان رويز (إصابة المقرب الأيسر).

تفاصيل اصابة ميسي

مع هذا السيناريو ، ومع الأخذ في الاعتبار أن المنتخب الأرجنتيني سيلعب مباراة ودية قبل كأس العالم يوم الأربعاء 16 نوفمبر ضد الإمارات العربية المتحدة ، يبدو من الصعب على ميسي أن يكون جزءًا من باريس سان جيرمان مرة أخرى في عام 2023.

سيظهر منتخب الألبيسيليستي لأول مرة في قطر يوم الثلاثاء 22 نوفمبر على ملعب لوسيل ضد المملكة العربية السعودية (من 7 في الأرجنتين).

ثم يواصل طريقه في المجموعة الثالثة ضد المكسيك (السبت 11/26 من الساعة 4 مساءً) وضد بولندا (الأربعاء 11/30 من الساعة 4 مساءً).

  • “إنها كأس عالم مختلفة ، حيث يتم لعبها في وقت مختلف عن الأوقات السابقة.

ما هي إصابة ميسي

نحن قريبون جدًا من أن أي شيء صغير يمكن أن يحدث لك يمكن أن يتركك خارجًا.

كما قلت ، ما حدث لباولو ، لفيديو ، على المستوى الشخصي يثير قلق المرء بالفعل ، ومن ثم فإن رؤية هذه الأشياء تجعلك أكثر خوفًا ، في الاقتباسات ، “كان ميسي قد اعترف في مقابلة مع DirecTV نُشرت قبل بضع سنوات أسابيع.

قام لاعب كرة القدم البالغ من العمر 35 عامًا بتجميع 19 عرضًا تقديميًا بين جميع مسابقات باريس سان جيرمان هذا الفصل الدراسي وتعاون مع 12 هدفًا ، على الرغم من أنه قدم أيضًا 14 تمريرة حاسمة بين الأبطال ودوري الدرجة الأولى.

الخاتمة

اصابة ميسي الان .. أخر اخبار اصابة ليونيل ميسي اليوم السبت وكم مدة غياب ميسي عن الملاعب,يعيش طاقم التدريب بقيادة ليونيل سكالوني ساعات من القلق المطلق على الدفعة الكبيرة من المصابين واللاعبين الذين يشعرون بعدم الارتياح الذي يشعر به الفريق الأرجنتيني قبل أيام من انطلاق البطولة في الشرق الأوسط بعيدًا عن حالة الكابتن ، يتم وضع العدسة المكبرة على لاعب خط وسط فياريال جيوفاني لو سيلسو ، الذي تعرض لإصابة في نهاية الأسبوع الماضي بعد إلقاء إشارة ، ويوم الاثنين سيتم إجراء الدراسة التي ستحدد ما إذا كان يجب إجراء عملية جراحية أم لا ، الأمر الذي سيتركه خارج قطر بالتأكيد.