اسم كحلي الحقيقي ما هو ، تتضارب الأخبار و المعلومات حول المشاهير بشكل عام و كثير منهم يميل إلى إخفاء المعلومات الحقيقية عنه خوف من التسريب أو استعمالاها في أمو غير لائقة و عبر الجنينة سنتعرف على أحد مشاهير السوشل ميديا و الاسم الحقيقي له

اسم كحلي الحقيقي ما هو

هو مدرب رياضي نال شهرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم ” كحلي” و هو صانع محتوى فكاهي و كوميدي عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و أشهرها منصة ” تيك توك” و هو من مواليد المملكة العربية السعودية و يحمل الجنسية السعودية.

خلال مقطع فيديو قصير قام أحد أصدقاءه المقربين و هو ” أسامة داود ” بالشف عن الهوية الحقيقة لمشهور التيك توك  ” كحلي ” و أن اسمه الحقيقي هو ” وائل برناوي”.

اشتهرت شخصية كحلي من الدرجة الفكاهية سريع الغضب و هذا ما يميز فيديوهات كحلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يقوم أصدقاءه المقربين ببعض الحيل من أجل العمل على استفزازه و إغضابه ليقوموا بالضحك و الترفيه .

من هو وائل برناوي

مدرب كمال أجسام و مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي فهو يمتلك حساب على كل موقع اجتماعي يشارك فيه البعض مع الفيديوهات الكوميدية إلى جانب عمله الرسمي في تدريب كمال الأجسام ، فهو يظهر عليه الاهتمام بالرياضة من خلال جسمه العضلي ، حيث أن مكان عمله في كمال الأجسام هي الإمارات العربية المتحدة.

من هي زوجة كحلي

يطلق عليها زوجة أزرق أو كحلي و هي أم مؤتم و شخصيتها مجهولة و لا تظهر على الساحة الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ، فقط يتم ذكرها من خلال فيديوهات زوجها وائل برناوي المشهور بكحلي ، لكن يرافق هذا أنه لم تظهر برفقته أو صور تم تداولها ، لكون الشخصيات في المملكة العربية السعودية محافظة و تهتم بالدين الإسلامي و العادات و التقاليد المحافظة.

سناب شات كحلي

يمتلك الكحلي حساب سناب شات يشارك فيه متابعيه بعض المقاطع المتنوعة من الأنشطة اليومية التي يمارسها و معلومات عن كمال الأجسام و بعض المبارزات مع كمال الأجسام و الأشخاص الذين يقوم بتدريبهم .

و يمكن للراغبين في الوصول إلى حساب سناب شات الخاص بالكحلي أو صديقه أسامة داود الذي يكون برفقته دائما و يشارك المقاطع معه من خلا البحث في سناب شات باسم  : أسامة داود

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان اسم كحلي الحقيقي ما هو ، و تعرفنا على شخصيته الحقيقة و من تكون زوجته و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.