اسعار الاضاحي في المملكة العربية السعودية ٢٠٢٢ ، الكثير من المواطنين يتساءلون حول اسعار الاضاحي مع اقتراب عيد الاضحى المبارك خاصة بعد الارتفاع الذي شهدته اسعار الاضاحي ظل الاضطرابات الاقتصادية وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نبين لكم اسعار الاضاحي في السعودية لعام 2023.

عيد الاضحى المبارك

يعد عيد الاضحى المبارك هو العيد الاكبر عند المسلمين حيث تقام فيه اعظم فريضة وهي فريضه الحج وياتي قبله يوم عرفة وفيه يقف المسلمون على جبل عرفات ليؤدوا الركن الاساسي في الحج ثم يحتفلون بعيد الاضحى المبارك حيث يقدم المسلمون الاضحيات من الانعام ويوزعون لحومها على المحتاجين والفقراء كما يسمى هذا العيد ايضا بيوم النحر حيث يقوم المسلمون في هذا العيد في ذبح الاضحيات لينال الاجر العظيم كما تتردد التكبيرات المساجد في صباحيه العيد ويصلون صلاه عيد الاضحى المبارك كما يجتمع الكبار والصغار ويرتدون اجمل الملابس ليكبر تكبيرات العيد ويبادروا بتهنئه بعضهم البعض.

أسعار الاضاحي في السعودية 2023

مع اقتراب عيد الاضحى المبارك يبحث الكثير عن المتاجر في المملكه العربيه السعوديه المتعلقه بحجز الاضاحي وموعد الاستلام حيث يوجد الكثير من المتاجر منها متاجر لولو هايبر ماركت ومتاجر باندا وهم من اشهر المتاجر في السعودية واكثرها انتشارا وهي توضح اسعار الاضاحي 2023.

اسعار الاضاحي في السعودية لولو هايبر ماركت

في هذا المتجر يوضح اسعار الاضاحي في السعودية ويكون اخر يوم لاستلام الطلبات اربعه ايام قبل العيد حيث ان السعر لحم خروف محلي كامل رفيدي من 12 الى 16 كيلو 845 ريالا سعوديا وسعر خروف محلي كامل حري من 16 الى 18 كيلو 1699 ريال سعودي وسعر لحم عجل محلي كامل من 1700 الى 200 كيلو 7999 ريال سعوديا وان سعر لحم خروف اسباني كامل من 16 الى 20 كيلو 1399 ريالا سعوديا.

اسعار الاضاحي في السعودية هايبر باندا

تعلن متاجر بندا عن حجز الاضاحي من 22 يونيو الى ثمانيه يوليو حيث ان سعر عجل كامل الأضحية من 150 الى 200 كيلو 7,399.00 ريالا سعوديا وسعر جمل كامل الأضحية من 150 الى 200 كيلو 5,999.95 ريالا سعوديا.

كيف يتم حجز الاضاحي تطبيق الراجحي

يمكن للمواطنين في السعوديه حجز الاضاحي عن طريق تحميل هذا التطبيق للاندرويد من هنا والايفون من هنا وادخال اسم المستخدم وادخال كلمه المرور وتسجيل الدخول للحساب بعد ادخال رمز التحقق والضغط على خيارات المدفوعة والضغط على خيار اضاحي ثم تحديد نوع النطق من القائمه وادخال المعلومات الشخصيه ثم النقر على خيار التالي وتحديد طريقه الدفع الكترونيا او عبر الفيزا وتاكيد خيال الحجز.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تضمن اسعار الاضاحي 2023 في السعوديه وبين اسعار الاضاح عن طريق بنك الراجحي.