اخبار مصر اليوم الجمعه 11 11 وقصة المظاهرات والثورة ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

اخبار مصر اليوم الجمعه 11 11 وقصة المظاهرات والثورة

واتصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بوزارة النقل التي نفت الشائعات في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي ، كانت هناك تكهنات بأن جميع وسائل النقل العام ستتوقف عن العمل اعتبارًا من يوم غد الجمعة 11 نوفمبر 2023.

وأكدت الوزارة أن جميع وسائل النقل العام من المترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT والسكك الحديدية بكافة خطوطها وحافلات شرق وغرب الدلتا وحافلات الصعيد وحافلات السوبر جت وحافلات النقل العام بالقاهرة والإسكندرية ستعمل كما هو مقرر يوم الجمعة.

  • وأكدت الوزارة أنه من غير الصحيح أن تتوقف جميع وسائل النقل العام عن العمل يوم الجمعة.

اخبار مصر اليوم الجمعة 11 11

بالقول إن الغد هو يوم عمل نموذجي وأن جميع خطوط المرور تعمل بلا شك بشكل مستمر ووفقًا للجدول الزمني ، تنصح الحكومة الجمهور بتجنب تصديق أي أكاذيب تهدف إلى إرباك الناس من أجل الحصول على معلومات من مصادرهم الرسمية.

نطالب قبل نشر الأخبار التي لا تستند إلى أي وقائع وتشوش الرأي العام وتغضب المواطنين ، أن تقوم جميع وسائل الإعلام بالبحث الدقيق عن الدقة والموضوعية في نقل الأخبار ، والتشاور مع الجهات ذات الصلة.

الرجاء استخدام أرقام WhatsApp الخاصة بـ Media Center للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات غير صحيحة.

ثورة مصر اليوم الجمعة 11 11

يمكن التواصل مع مجلس الوزراء عبر الهاتف على (01155508688-01155508851) أو عن طريق البريد الإلكتروني rumors@idsc.net.eg ، على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

اليوم الجمعة 11 نوفمبر هو الموعد الفعلي لحظر التجوال في مصر ، بحسب مصدر أكد أن الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي كاذبة.

بعد انتشار تكهنات بشأن حظر تجول في 11/11 على مواقع التواصل الاجتماعي ، صرح مصدر مصري بأن الحكومة لم تصدر قرارًا بتطبيقه يوم الجمعة 11/11 في الساحات والشوارع.

وبحسب المصدر ، لا يوجد حظر تجول ساري المفعول في الساحات والشوارع لأن كل شيء مستقر ويمضي في عمله كالمعتاد ولا يستدعي ذلك.

وتابع المصدر أن أنباء حظر التجوال أحدثت ارتباكاً في الشوارع المصرية وأن الجمهور والشعب المصري كانوا على علم بمن يروجون لهذه الشائعات.

وبحسب المصدر ، تخطط الدولة حاليًا لأهم مؤتمر في الذاكرة الحديثة (مؤتمر المناخ) ، ويحضره جميع رؤساء الدول والحكومات في شرم الشيخ.

اخبار ثورة مصر اليوم الجمعة 11 11

لقد شهدنا جميعًا الأمن والاستقرار والتنظيم الذي أذهل العالم بأسره.

لا توجد أوامر بإغلاق المقاهي والمحلات التجارية اليوم الجمعة ، بحسب خالد قاسم ، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية المصرية.

شهدت جميع الشوارع والساحات العامة وساحة التحرير ، صباح اليوم الجمعة ، حالة من السيولة المرورية وتدفق حركة السيارات ، تزامنت مع العطلة الأسبوعية للعاملين في القطاعات الحكومية وبعض القطاعات الخاصة.

وحضر رجال المرور لتنظيم حركة السيارات على الطرق الرئيسية في جميع المحافظات.

من أجل ربط جسر 15 مايو الحالي بالتوسعة الجديدة ، أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة أيضًا الإغلاق الكامل لميدان سفنكس ، وتحديداً الاتجاه المؤدي إلى شارع أحمد عرابي ، لمدة شهر واحد ، ابتداءً من الساعة 1 صباحًا اليوم الجمعة 11-11 ويستمر حتى صباح الغد السبت 10-11.

بث مباشر ثورة مصر اليوم الجمعة 11 11

يجب أن تعمل الشركات على مدار الساعة دون التدخل في حركة المرور.

كجزء من مشروع التوسعة والتطوير لمحور 26 يوليو البديل ، فقد تم توسعة جسر 15 مايو بالاتجاهين داخل محافظة الجيزة في نفس الوقت.

في سياق مختلف ، تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة النقل ، الذي نفى توقف جميع وسائل النقل العام عن العمل اليوم الجمعة 11 نوفمبر ، مؤكدا حقيقة أن جميع وسائل النقل العام ، بما في ذلك مترو الانفاق ، و LRT كانت السكك الحديدية الخفيفة ، والسكك الحديدية بجميع خطوطها ، وحافلات شرق وغرب الدلتا ، والحافلات التي تخدم صعيد مصر والإسكندرية ، وحافلات السوبر جت ، والحافلات المستخدمة في النقل العام في القاهرة والإسكندرية ، تعمل كالمعتاد.

مظاهرات مصر اليوم الجمعة 11 11

بقولها إن اليوم هو يوم عمل نموذجي ، حثت الجمهور على تجنب الوقوع في هذه الأكاذيب التي تسعى إلى إرباك الناس من أجل الحصول على معلومات من مصادرهم الرسمية.

ونفى الشائعات ، قائلا إن الحكومة لم تصدر قرارا بفرض حظر التجول اليوم الجمعة 11-11 ، في الساحات والشوارع ، وأن ذلك جاء بعد انتشار شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قرار حظر التجول.

فيما كشف مصدر مطلع عن حقيقة موعد حظر التجوال ، 11-11 اليوم الجمعة ، مؤكدا أنه لا صحة لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإخوان حول وجود تجويف.

اخبار مصر اليوم الجمعه 11 11 وقصة المظاهرات والثورة , قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم منوعات في ظل ما نقدمه من تغطية متواصلة لكافة أخبار ومعلومات وجديد كافة العناوين الصحفية في كافة أنحاء العالم , حيث أنه هناك العديد من المواطنين في الوطن العربي وخصوصاً في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية يبحثون عن التفاصيل الخاصة ب وهذا ما قدمناه لكم في هذا المقال .