اجمل عبارات يوم العلم الاماراتي 2023 للطلاب، هذا ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال، حيث اننا من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم عبارات الاحتفال بيوم العلم الإماراتي و  رسائل في يوم العلم الإماراتي و شعر في حب الإمارات في يوم العلم الإماراتي.

عبارات الاحتفال بيوم العلم الإماراتي

يعد القيام بالاحتفال بيوم العلم الإماراتي من الأمور العظيمة، التي يقوم أبناء الشّعب الإماراتي بها، ولذلك فإنّهم يقومون بالبحث عن عبارات الاحتفال بيوم العلم الإماراتي، وسوف نقوم بذكرها لكم في ما يلي:

  • بلادنا العظيمة وعلمنا الخفّاق في قمم المجد، من الأمور التي أنعم الله -سبحانه وتعالى- علينا بها، حفظ الله الإمارات وشعب الإمارات وقادة الإمارات.
  • إماراتنا عزّنا وعلمنا فخرنا، ووطننا ملجأنا ذلك الملجأ الذي نعشق الحياة بقربه وبين ربوعه، كلّ عام والإمارات بكلّ خير، كلّ عامٍ وأنتم جميعًا بخير.
  • في هذه المناسبة، يوم العلم الإماراتي يتّحد الشّعب الإماراتي اتحادا عظيمًا، وإنّنا لا ننسى جهود قادة الوطن العظيمة التي بذلوها في سبيل الوطن ورفعة الوطن، وليبقى علم الوطن الإماراتي عاليًا، فكلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  • العلم الإماراتي علمٌ أخاطته يد المجد، وقامت برسمه عيون الفخر والعزّ والكبرياء، علم الإمارات علمٌ يشترك في القلب بنبضه، عاش علمنا عاليًا خفّاقًا، وعاشت الإمارات حرّة أبيّة.

رسائل في يوم العلم الإماراتي

سنعرض لكم في ما يلي مجموعة من الرسائل في يوم المعلم الاماراتي:

  • أعاد الله عليكم وعلينا يوم العلم الإماراتي الوطني بكلّ فرح وسرور، بارك الله فيكم وأحيانا وأحياكم لأعيادٍ وطنيّة قادمة.
  • تقف كلماتي عاجزة عن وصف شعوري في هذا اليوم العظيم مع رفرفة العلم الوطني لدولتنا العظيمة، دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنّي آمل أن أكون أول المهنّئين في هذه المناسبة العظيمة، فكلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • إنّ الخير في حفظ الله وتوفيقه ورعايته لهذا الوطن العظيم، وذلك أن سخّر له شيوخًا عظماء أكارم من أعظم القادة، والذين بفضل الله ثمّ بفضلهم نرى علم الإمارات العربية المتحدة، فكل عام وأنتم بألف خير.

شعر في حب الإمارات في يوم العلم الإماراتي

سوف نقوم بذكر لكم في ما يلي  شعر في حب الإمارات في يوم العلم الإماراتي، حيث هذا الشعر هو قطعت بفكاري بعيد المسافــات وأوردتهن ورد الخليل لخليلــه:

وأمسن على ريح الغلا مستلذات وأنا تحرى طلتش ياحليلـــه

أبكتب إلي منكتب بالسجــلات وسلم لحجر اليماني ضليلـــه

لاصار مَنْ بين العذارى معيفـات ياهجرس أولى بك مديح الجليلـه

الدولة إلي وسدت جمر الاهـات لين أنطفت نار الليال البخيلــه

ما عاد للمقبل لزوم ومهمــات ولا عاد للمقفي هموم إتعني لـه

وان حصحص الحق وغزنا المقيتات أبطعن إلي طعنته مستحيلــه

مَنْ غير قاصر بالوجيه المنيرات تبقا الطويله فيےّ عيوني طويلـه

مابه شيوخ الى شيوخ الامــارات إلي فضايلهم تعدى الفضيلـــه

وإلي هواهم بالحشا زاحم الــذات والي لهم هيف القوافي كحيلــه

دام الحرار مربعه بالمنيفـــات كود الرخم تاصل ضياحٍ عزيلـه

بيت الشعر وخيامنا وقتها فــات ولا عادن أمتون الضوامي وسيلـه

فيےّ ضل حكام الوفا والجميـلات شفنا الكثيره مَنْ عطاهم قليلـه

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم عبارات الاحتفال بيوم العلم الإماراتي و  رسائل في يوم العلم الإماراتي و شعر في حب الإمارات في يوم العلم الإماراتي.