اجمل دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023، الملايين من المواطنين يقومون بالبحث عن دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023 ، والتي سوف تبدا في العالم كله في الأيام القليلة القادمة، ومن خلال موقعنا الجنينة في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم  دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023، و اجمل دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023 و ادعية لرأس السنة الجديدة 2023.

دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023

الدعاء يعد من العبادات العظيمات التي يتقرب العبد بها لله عز وجل ، وافضل ما قد يبدا فيه المسلم سنته الجديدة هو الدعاء، وفي ما يلي سوف نقوم بذكر لكم  دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023:

  • استودعتك يا رب بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى.
  • اللهُم أجعلها سنة خفيفة لطيفة مُكللة بالتوفيق والنجاح.
  • استودعتك يارب بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغير للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خير مما أتمنى وفرح قلبي وعوضني بالأجمل يارب.

اجمل دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم  اجمل دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023:

  • اللهم إنك أمرت بالدعاء، وقضيت على نفسك بالاستجابة، وأنت لا تخلف وعدك، ولا تكذب عهدك.
  • اللهم صلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنى.. وأستغفرك اللهم فأغفر لي ما فعلته في هذه السنة مما نهيتني عنه ولم ترضه، اللهم إني أعلم قدرتك على عقوبتي وأعلم دعوتك لي إلى التوبة من بعد جرأتي على معصيتك فتقبل توبتي، وأسألك اللهم يا كريم يا تواب يا ذا الجلال والإكرام ان تتقبل منى ولا تقطع رجائي منك وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • اللهم أن هذه سنةٌ جديدةٌ.. فأسألك فيها العصمة من الشيطان، والقوة على هذه النفس الأمّارة بالسوء والاشتغال بما يقرّبني إليك يا كريم.. يا ذا الجلال والإكرام، يا عماد من لا عماد له، يا ذخيرة من لا ذخيرة له، يا حرز من لا حرز له يا غيّاث من لا غيّاث له.. يا سند من لا سند له، يا كنز من لا كنز له، يا حسن البلاء، يا عظيم الرجاء، يا عزّ الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهلكى، يا مُنعم، يا مجمّل، يا مفضّل، يا مُحسن.. أنت الذي سجد لك سواد الليل، ونور النهار، وضوء القمر، وشعاع الشمس، ودوّي الماء، وحفيف الشجر، يا الله، لا شريك لك .. اللّهم اجعلنا خيرًا ممّا يظنون، واغفر لنا ما لا يعلمون، ولا تؤاخذنا بما يقولون

ادعية لرأس السنة الجديدة 2023

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم مجموعة من ادعية لرأس السنة الجديدة 2023:

  • حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكّلت، وهو ربّ العرش العظيم.. آمنا به كلٌّ من عند ربنا، وما يذّكر إلا أولو الألباب، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا، وهبّ لنا من لدنك رحمةً، إنك أنت الوهاب”.
  • السنة الجديدة بدأت بالنسبة لي بالخير اللهم اهدني الصراط المستقيم اللهم لا عيش الا عيش الآخره اللهم جنة مع الاحبة.
  • اللهم اجعل السنة الجديدة فرح وخير على كل الاحبة كل عام وانتم بألف خير واجمل بوسه للجميع.
  • اللهم يا رب لا تفجعني بفقد أحد فلا طاقة لي لفقد الاحبه ربي احفظ لي سعادتي وسعادة من حولي ولا تحرمني قريب ولا بعيد.
  • اللهم اجعلها سنة خير وبركة علينا وعلى جميع الأحبة والأصدقاء.
  • اللهم إني أسألك أن تبارك لنا في أيامنا القادمة من السنة الجديدة وأن لاتفجعنا بفقد الاحبة يارب العالمين.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم  دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023، و اجمل دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023 و ادعية لرأس السنة الجديدة 2023.