من هي فيبي سعد ويكيبيديا , الخبر التالي نعلنه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية ,  التساؤل الذي يدور عن من تكون فيبي سعد والسيرة الذاتية الخاصة بها سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

من هي فيبي سعد ويكيبيديا

في الساعات القليلة الماضية انتشر الخبر الآتي بخصوص وفاة فيبي سعد اليوم الخميس السابع من شهر يوليو بسبب جرعة البنج التي تلقتها من طبيب الأسنان الخاص بها في مدينة طنطا في جمهورية مصر العربية .

قام المواطنون والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإنشاء هشتاق يقوم على التأكيد بأنه حق المتوفية فيبي سعد لازم يرجع بعد موتها وعبر النشطاء عن حزنهم الشديد وغضبهم بسبب موت الفتاة فيبي اليوم بسبب جرعة البنج .

طالب الكثير من النشطاء بسرعة التحقيق مع طبيب الأسنان الذي تسبب بمقتل فيبي بسبب الجرعة التي قام بحقنها لها من البنج , وحسب المصادر الخاصة فإن الطبيب هو من أشهر أطباء الأسنان في طنطا واسمو هو ع.ص .

بعد تلقيها لابرة البنج بعشرة دقائق سقطت على الأرض وماتت فوراً وهذا حسب أسرتها في العزاء وتصريحاتهم عن وفاة ابنتهم .

فيبي سعد هي في الثلاثينات من عمرها من مدينة طنطا كانت ذاهبة للعلاج من ألم الأسنان ولكن ماتت بسبب ابرة البنج .

رد رئيس نقابة أطباء الاسنان

أكد الدكتور إيهاب هيكل رئيس نقابة أطباء الأسنان المصرية في بيان على الصفحة الرسمية لنقابة الأطباء المصرية أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة المريض شديد الحساسية للتخدير الخاطئ للأسنان استجابةً لما قاله المشهورون دكتور “ع.ص” أستاذ جراحة الفم والوجه والفكين بجامعة طنطا.

أكدت فيبي سعد الطبيبة المعروفة التي ارتبط اسمها بوفاة المريضة من خلال بيان صادر عن النقابة أنه أكمل الإجراء الطبي بأكمله إعطاء التخدير وزرع الأسنان لكن المريضة توفيت بشكل غير متوقع أثناء مغادرتها العيادة دون أي إنذار أو أعراض خذ نفساً واطلب طبيب التخدير .

تأثير البنج على الجسم

التخدير السني هو مخدر موضعي يتم تطبيقه على المنطقة المصابة ليجعل المريض يعاني من القليل من الألم .

على عكس التخدير العام  لا يؤدي التخدير الموضعي في كثير من الأحيان إلى فقدان الوعي مما يجعله أكثر أماناً ويتطلب معالجة مسبقة أقل خصوصية ماذا يأتي بعد ذلك:

  • صداع ، رؤية ضبابية ، دوار ، وارتعاش في العضلات
  • حكة نتيجة حساسية مخدر الأسنان.
  • يمكن أن يسبب المخدر الموضعي رد فعل تحسسي وهو أمر غير شائع للغاية ولكن يمكن أن يكون له عواقب وخيمة مثل النوبة القلبية أو السكتة الدماغية.
  • يحدث زرقة اللثة بسبب عدم كفاية تدفق الدم أو نقص الأكسجين .
  • إذا تم استخدام جرعة عالية جدًا من التخدير ، فهناك خطر يهدد الحياة .
  • مشاكل في التنفس.
  • الوخز

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بوفاة فيبي سعد بعد ابرة البنج عند زيارتها لطبيب الأسنان المشهور في مدينة طنطا في جمهورية مصر العربية ونقلنا كافة التفاصيل المتعلقة بهذه القضية , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل .