كم قيمة فسخ عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

كم قيمة فسخ عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

رحل كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالي عن نادي مانشستر يونايتد ، معلنا في بيان رسمي أن الجانبين اتفقا بشكل متبادل على إنهاء عقدهما.

وجاء في بيان النادي: “بالاتفاق المتبادل ، سيغادر كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد فورًا.

ويتمنى الفريق له ولأسرته كل التوفيق في المستقبل ويعرب عن امتنانه لمساهمته الهائلة طوال فترتيه في أولد ترافورد ، حيث سجل 145 هدفا في 346 مباراة “.

لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد ملتزمين بتعزيز نجاح المجموعة تحت قيادة إريك تن هاج والتعاون للفوز بالمباريات.

هل خرج كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

بعد أيام قليلة من مقابلته مع بيرس مورغان ، والتي انتقد فيها الإدارة وقال إنها خانته ، أعلن النجم البرتغالي اعتزاله.

أهان رالف رانجنيك وناقش خلافاته مع المدرب تن هاغ.

وأوضح البيان أن العلاقة بين الطرفين انتهت بالتراضي ، على الرغم من ادعاء صاروخ ماديرا أنه “سيعود إلى يونايتد بعد كأس العالم من أجل حل المشكلة”.

من المهم أن نتذكر أن رحيل رونالدو يعني أنه سيكون متاحًا مقابل لا شيء في سوق الانتقالات لشهر يناير.

بعد تجديد عقده مع النادي الكتالوني حتى عام 2023 ، انضم سيرجي روبرتو ، لاعب برشلونة ، إلى قائمة اللاعبين أصحاب أعلى قيمة من شرط الجزاء.

وسيحتل روبرتو الآن المركز الثاني في النادي الكتالوني خلف ليونيل ميسي ، ويتعادل مع جيرارد بيكيه في المركز السادس في الدوري الإسباني ، ويمدد عقده مع برشلونة حتى عام 2023 بشرط إنهاء عقده بقيمة 500 مليون يورو.

من هو أعلى قيمة فسخ عقد في العالم

الترتيب اللاعب النادي قيمة فسخ العقد
=1 كريستيانو رونالدو ريال مدريد €1.000 m
=1 كريم بنزيما ريال مدريد €1.000 m
3 ليونيل ميسي برشلونة €700m
=3 إيسكو ريال مدريد €700m
=3 ماركو أسينسيو ريال مدريد €700m
6 جيرارد بيكيه برشلونة €500m
=6 سيرجي روبيرتو برشلونة €500m
=6 داني سيبايوس ريال مدريد €500m
=6 جاريث بيل ريال مدريد €500m
=6 جيمس رودريجيز ريال مدريد €500m
=6 لوكا مودريتش ريال مدريد €500m
10 عثمان ديمبلي برشلونة €400m
=10 فيليب كوتينيو برشلونة €400m
12 توني كروس ريال مدريد €300m
13 لويس سواريز برشلونة €200m
=13 أندريس إنييستا برشلونة €200m
=13 سيرجيو بوسكيتس برشلونة €200m
=13 كاسيميرو ريال مدريد €200m
=13 سيرجيو راموس ريال مدريد €200m

كم قيمة فسخ عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .