تحليل مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. شاهد تحليل ابو تريكة اليوم وما هو تحليل الكلاسيكو ,يتعرض مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز لضغوط شديدة من جماهير البلوجرانا نتيجة الأداء الضعيف للفريق مؤخرًا ، والذي تضمن الخسارة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو واحتمال الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد الهزائم الأخيرة والتعادل أمام إنتر ميلان الإيطالي.

تحليل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ثار معلق المباراة على قنوات “بي إن سبورتس” عصام الشوالي ، أمام المدرب السابق لنادي السد القطري بعد الهدف الوحيد الذي سجله الفريق الكتالوني في المباراة متجاوزا غضب الجماهير.

بعد أن سجل فيران توريس هدفًا في الدقيقة 83 ، طالبه النجم السابق للمنتخب الإسباني بإبداء مزيد من الاهتمام ، لكن المعلق التونسي حذره من ذلك لأن تشافي يجب أن ينتبه أكثر وليس اللاعبين.

قال عصام الشوالي: “لا تكرر هذه اللقطة مرة أخرى ، أنت تركز في دماغك”.

تحليل ابو تريكة اليوم

بعد هذه الخسارة ، رفع النادي الملكي فارق النقاط مع برشلونة إلى ثلاث نقاط يحتل ريال مدريد حاليًا المركز الأول بمجموع 25 نقطة ، بينما وصل باقي زملاء جيرارد بيكيه إلى 22 نقطة.

في الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني ، تسبب فوز ريال مدريد في الكلاسيكو على برشلونة على ملعب “سانتياغو برنابيو” الأحد ، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، في جدل بين عشاق الرياضة بسبب اختيار الحكم عدم منح المباراة تلقى روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب بولندي ، ركلة جزاء واحتج لاعبو برشلونة على الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز قبل انتهاء الوقت الأولي في المباراة لأنه حرم اللاعب البولندي الكبير روبرت ليفاندوفسكي ، الذي كان ينافس ضد مدافع ريال مدريد داني كارفاخال ، من ركلة جزاء.

تحليل الكلاسيكو اليوم

في الدقيقة 89 ، تم منح الكرة الطويلة لروبرت ليفاندوفسكي الذي كان في المركز الصحيح ، وتجاوز منافسه ميليتاو المدافع الثاني ودخل منطقة الجزاء ، بحسب خبير التحكيم جمال الشريف لـ “آل. – عربي الجديد ” وحاول مهاجم برشلونة اتباع مسار روبرت ليفاندوفسكي حيث تحول إلى عمق منطقة الجزاء أثناء ملاحقته من قبل داني كارفاخال ، وكان هناك اتصال طفيف على مستوى الورك بين اللاعبين لم يصل إلى درجة الدفاع (لا يوجد دفع باستخدام اليد أو القدم أو العائق) “.

  • الجدل الدائر حول إلغاء هدف بنزيمة في “الكلاسيكو”.
  • يقدم شريف دليلاً على معالجته “شعر أوبرت ليفاندوفسكي أنه كان محاطًا بثلاثة مدافعين عن ريال مدريد (ميليتاو وألابا وكارفاخال) .
  • ونتيجة لذلك فقد الأمل في الاحتفاظ بالكرة.
  • وبدلاً من ذلك ، فضل القفز بكلتا قدميه ، معتمدا على التدخل مع مدافع ريال مدريد.
  • الذي كاد يركض بقدمه اليمنى بعد أن رفع ساقه اليسرى للخلف.

تحليل مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. شاهد تحليل ابو تريكة اليوم وما هو تحليل الكلاسيكو ,واختتم الحكم الدولي السابق في خطابه “روبرت ليفاندوفسكي فضل عملية السقوط المبكر بعد عملية الالتحام ، لذلك لا يوجد انتهاك” وأضاف “قرار الحكم كان صائبا خاصة في ظل صعوبة الموقف وأعتقد أن قرار الحكم كان صائبا بعدم منح ركلة جزاء لصالح برشلونة”.