أنباء وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة الأردني , يتوارد الكثير من التقارير الصحفية المقربة من مؤسس القناة الأردنية خالد مقداد وفي مقالنا هذا من خلال موقع الجنينة سنوضح كافة التفاصيل الموجودة بخصوص وفاة خالد مقداد .

أنباء وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة الأردني

بعد أن انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل نشطاء وصفحات مختلفة ، تصدرت أنباء وفاة خالد مقداد ، مبتكر وصاحب شبكة تلفزيون الأطفال طيور الجنة ، نتائج محرك البحث مرة أخرى في الساعات القليلة الماضية.

بعد قصة نشرتها الصفحات بعد دخول مالك قناة طيور الجنة إلى المستشفى في رمضان 2023 – منذ عام ونصف تقريبًا – ونفي المحطة لاحقًا ، ظهرت أخبار وفاة خالد مقداد مرة أخرى.

كما اتضح فإن صورة الأستاذ خالد مقداد في صفحات اليوم ليست جديدة وتذكر الحالة الصحية السيئة التي تعرض لها جراء إصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19” الذي كان يسعى للعلاج من أجله في مستشفى أردني.

وفاة خالد مقداد

وفاة خالد مقداد

دخول خادل مقداد الى المستشفى

في ذلك الوقت ، تعافى كل من عصام مقداد وأبو الوليد من فيروس كورونا ، وظهر أحد أبنائهما في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لقناة طيور الجنة.

ومع ذلك ، تستمر القصة في الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي وفي أفكار وحسابات المتابعين.

وفاة خالد مقداد

وفاة خالد مقداد

بعد النجاح الكبير الذي حققته قناة طيور الجنة ، والتي لا تزال رائدة في عالم الأطفال وألحانهم الساحرة ، وكذلك البرامج اليومية التي تعالج هذه الشريحة المهمة في المجتمع العربي .

  • كما يقضي خالد مقداد حياته الآن في الأردن.
  • بسبب ولع الأطفال بالاستماع إليها ، أصبحت قناة طيور الجنة رمزًا للطفل في كل بيت عربي.
  • مع وفرة القنوات العربية المتوفرة حاليًا ، من الضروري تطوير شخصية الأطفال ومساعدتهم على النمو.

آخر أخبار خالد مقداد الصحية

يشاع عن وفاة خالد مقداد رغم أنه متزوج من السيدة مروة حماد ولديه ستة أبناء (المعتصم بالله ، الوليد ، سند ، جنى ، جاد ، إياد) ، يمتلك قناة بيبي طيور وطيور الجنة عمرها 50 سنة.

قبل أن يدحض ابنه هذه الادعاءات ، ورد أن مؤسس ومالك شبكة طيور الجنة الفضائية ، خالد مقداد أبو الوليد ، توفي على يد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأردنيين وغيرهم من العرب.

وبعد أن نشر نجله المعتصم بالله الملقب بـ “أسومي” صورة لهما معًا بينما كان الأب يستخدم جهاز التنفس الصناعي ويبدو أنه في حالة صحية سيئة ، خبر خالد مقداد مؤسس شركة طيور الجنة والرحيل عن فيروس كورونا المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

حالة خالد مقداد الصحية

مرض خالد ثم ذهب إلى المستشفى وطلب من أطفاله الصلاة. أثار هذا إشاعة بأنه مات ، وأكد الأطباء ذلك لاحقًا وطلبوا من أطفاله توديعهم.

“المفارقة في الأمر أنهم طلبوا من أطفالي توديعي ، وقالوا لهم إنني في عون الله ، الأمر وصل إلى والدتي التي لم تكن مقتنعة أنني ما زلت على قيد الحياة حتى بعد أن اتصلت بها ، وأخبرتني أنها غير مقتنعة “، قال خالد مقداد عن مرضه في مقابلة سابقة إلا إذا ظهرت أمامها وعانقتني.

وبعبارة “اللهم رب الناس اذهب واشف” وزع عصومي صورة لوالده من المستشفى وطلب الدعاء عليه بصفتك المعالج ، أنت كذلك.

هناك فقط شفاءك ، وهو علاج لا يقضي على المرض. أبي حبيبي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعطيك العافية.

ورد شقيقه أحمد ردا على سؤال: “الحمد لله رب العالمين ، أخي الحبيب أبو الوليد خالد المقداد لا يزال قيد العلاج ويتحسن باطراد ، ولا صحة لأية إشاعات أو أخبار كاذبة”.

حقيقة وفاة خالد مقداد

عند وصولهم إلى اسطنبول ، ضحك خالد مقداد مع ابنه أسومي ، موضحًا أنه كان ينوي الكتابة عن مجريات الرحلة كما طلب الجمهور ، لكنه غاب طوال الرحلة وحتى وصولهم إلى تركيا.

ظهرت الأسرة في الفيديو وهم يجتمعون بعد غياب خالد وعصومي مقداد لمدة ثلاثة أيام في الأردن ، حيث بكى الأطفال وعانق الأب الجميع.

كما قاموا برحلة ترفيهية لركوب الدراجات والمشي والتقاط صور للفلوجة شاركوها مع الجمهور.

بشكل غير مباشر ، من خلال تصوير تداعيات متعددة ظهر فيها خالد مقداد في حالة جيدة وخالية من التعب ، أكد عصومي مقداد بشكل غير مباشر أن والده بصحة جيدة ودحض أي مزاعم بوفاته.

أنباء وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة الأردني , الأخبار تتضارب وتتزايد بخصوص وفاة خالد مقداد وفي مقالتنا هذه وضحنا صحة هذه الأخبار من عدمها آتاكم المقال عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار الوطن العربي .