حل لغز انشدك عن شايب بناته ثلاثين وايضا ثلاث، يعتبر الألغاز من أكثر الألعاب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي ، كما تختلف الألغاز وتتنوع في لهجتها ما بينَ الألغاز البدوية، والألغاز العراقية، والألغاز المصرية، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم حل لغز انشدك عن شايب بناته ثلاثين وايضا ثلاث.

حل لغز انشدك عن شايب بناته ثلاثين وايضا ثلاث

الإجابة الصحيحة لهذا اللغز هي طبقة البيض، كما و تتنوع الألغاز في درجةِ صعوبتها ما بيّن الألغاز السهلة والمتوسطة والصعبة جدًا، ومن أحد الألغاز البدوية لغزُ انشدك عن شايب بناته ثلاثين ، و أيضاً يوجد الكثير من الألغاز المشهورة جداً في العالم العربي .

ألغاز بدوية مع الحل 2023

و فيما يلي سنعرض لكم مجموعة من الألغاز التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي ، و أبرز هذه الألغاز هي على النحو التالي :

  • اللغز: وش هو الشيء الذي كل همه هو الوقوف والدنو وجسمه رفيع ودموعه جارية باستمرار ملازم للخمس الناس على هذا شاهدين فما هو؟
    الإجابة: القلم.
  • اللغز: أخبرك عن قاضي قضمنا تكلم يصدر احكامه على دين الإسلام الناس يرضونه وهو ما تعلم يفسر الحجة ولا هو ظالم إذا غلط هذا على ذاك علم، ولا بعدت شفته صلى، ولا صام من هو؟
    الإجابة: الميزان.
  • اللغز: يا ويش بنت ليس لها مذهب ولا لها ملة بنت شهرها لك الله فعلها الرايع فرقت بين التشابه كيف بسم الله والي عشقها عن دروب السنع ضايع؟
    الإجابة: البوصلة.
  • اللغز: ما هو السيف الذي يتم سحبه في اليمين واليا سحبته تعجبك لمحة إضواه عدة على الخطار والغانمين تراء صعبة ردة السيف بخاخ؟
    الإجابة: حليب الناقة.
  • اللغز: أخبرك عن شخص يأخذ من البيض اثنين، ويقعد بينهما ولكن لا يرونه لا أخذهن بدعه، ولا أخذهن على الدين والكاف لتوضيح أول حروفه، واظن عاشق وضحه لكم زين والذكي منكم ماضني يطوفون؟
    الإجابة: ورق الكربون.

ألغاز أنشدك مع الحل

تعتبر الألغاز من أكثر الألغاز شهرة في العالم ، و نقدم لكم مجموعة من الألغاز الخاصة بأنشدك ، و أبرز هذه الألغاز هي على النحو التالي :

  • اللغز: أنشدك أن أمير الأمراء أمر أن يحفر بئر في وقت الظهيرة في الصحراء، كم راء في ذلك؟
    الإجابة: لا يوجد أي حرف راء في كلمة ذلك.
  • اللغز: أنشدك عن بنت لشيوخ مسماه، تنقلولدها دايم في ظهرها، وإن مات ولدها ماتت وياه، وان ماتت يلقى هوبدلها؟
    الإجابة: بطاقة الأحوال.
  • اللغز: أنشدك عن بنتين ما بينهن فرق قدم أمهن وحده، ووحده وراها غربت وحده تصير أختها شرق ووجيهن ما يختلف محتواها؟
    الإجابة: لوحة السيارات.
  • اللغز: أنشدك عن رجلاً علينا طريقه أحدًا يرحبه ويخاف إذا جاه واحدًا يتهرب عنه وأنكر رفيقه صعب عليك الطيب من عقب ملفاه؟
    الإجابة: الشيب.
  • اللغز: أنشدك عن ورع صغير جاب بنت صغيرة معروفة بين الكل ومصدق بكلامها في كافة الديانات، وقامت البنت بحل جميع المشكلات؟
    الإجابة: بصمة الاصبع.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حل لغز انشدك عن شايب بناته ثلاثين وايضا ثلاث، كما و ذكرنا لكم الكثير من الألغاز .