أفضل شركات توصيل المدارس في جدة 1444 ، مع قدوم العام الدراسي الجديد في المدارس والجامعات ، يزداد الطلب والبحث عن حافلات لنقل الطلاب من منازلهم إلى المدارس والجامعات ، وفي المملكة العربية السعودية هناك العديد من الشركات المتخصصة في هذا المجال ، ولكن يبقى الأمر لأولياء الأمور اختيار الشركة المتخصصة والموثوقة التي تتمتع بسمعة طيبة بين شركات النقل المدرسة والجامعة ، ولتسهيل الأمر على القراء وأولياء أمور الطالبات ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل شركات النقل في المدارس والجامعات التي تقدم للطالبات خدمات على أعلى مستوى.

افضل شركات النقل المدرسي والجامعي في السعودية

1. دار العاديات للنقل الجامعي

تأسست عام 2000 ، وتعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال ، ونشاطها هو نقل طلاب الجامعات في مدينة الرياض بالنسبة لكلية واحدة ، يتم تخصيص حافلة لحي واحد ولا تنقل الطلاب من أكثر من حي في حافلة واحدة توفر للسائقين السعوديين الذين تزيد أعمارهم عادة عن خمسة وثلاثين عاما حسب شروط وزارة الداخلية السعودية كما توفر الحافلات والسائقين للطوارئ في حالة تعطل السيارة أو حدوث أي طارئ لا قدر الله وتقدم الشركة خدماتها لجامعة الملك سعود بالدرعية وعليشة والأميرة نورة بنت بعد جامعة الرحمن وجامعة الإمام ابن سعود هاتف الشركة: 920001444.

2. شركة الخالد لنقل الطالبات للجامعات

تختص الشركة بنقل طلاب جامعة الملك عبد العزيز بجدة وتغطي جميع مناطقها كما تقدم خدماتها في مكة المكرمة إلى جامعة أم القرى وجامعة الظاهر وكليات مكة ، وتغطي جميع مناطقها رقم هاتف الشركة هو 920020096.

3. شركة حافل للنقل المدرسي

تأسست الشركة عام 1999 وتغطي خدماتها في مناطق الرياض والمنطقة الشرقية والقصيم والمدينة المنورة ومكة المكرمة ، وتضم مجموعة كبيرة من أفضل الحافلات من أهم ماركات السيارات العالمية مثل إنكاي ، كيا ، LD ، JAC و County و Cosmos وحافلاتها تتميز بكونها متطورة وحديثة دائمًا ، ومصممة بكل وسائل الأمان والأمان والراحة للطالبات ، هاتف الشركة: 920013555.

4. شركة توصيلي الخاص للنقل المدرسي والجامعي

تأسست الشركة عام 2012 ، وتقدم خدماتها لتوصيل طلاب المدارس والجامعات داخل وخارج الرياض ، وتزود عملائها بأحدث أنواع السيارات مثل BMW و Mercedes و Toyota و Range Rover و Porsche و Hyundai ، كما توفر الشركة المعلمين والممرضات والموظفات وذوي الاحتياجات الخاصة. هاتف الشركة: 92008819

5. شركة جياد المطلق للنقل

تقدم المؤسسة خدماتها لنقل الطالبات والمعلمات من مكة المكرمة وجدة والخارج ومحافظة الليث والمناطق التابعة لها توفر الشركة سيارات من أحدث طراز بسائقين سعوديين ، وجميع سياراتها مؤمنة ومرخصة بالكامل هاتف الشركة: 0503796869.

6. مؤسسة الجمل الذهبي للنقل الجامعي والمدرسي

تقدم الشركة خدماتها في المواصلات الجامعية والمدرسية للطالبات داخل الرياض تمتلك الشركة حافلات حديثة ومكيفة وتلتزم بمواعيدها مع العملاء رقم هاتف الشركة هو 0580727626.

7. شركة المطرف الدولية

تأسست عام 2001 ، وتقدم خدمات النقل المدرسي والجامعي للطالبات والموظفات ، وتمتلك مجموعة متنوعة من الحافلات لتناسب جميع إمكانيات واحتياجات عملائها ، ملتزمة بالمواعيد هاتف الشركة: 12920016169.

8. شركة قوافل الرشد لخدمات النقل والتوصيل الجامعي

تقدم الشركة خدماتها لنقل الطلاب من جميع مناطق الرياض وتوفر لكل حي سيارة خاص لديها كادر من السائقين على أعلى مستوى لديهم خبرة كافية في القيادة كما ينتظر السائق حتى يتم تأكيد دخول الطلاب إلى جامعاتهم ومنازلهم تقدم الشركة خدمة تدوين الملاحظات والشكاوى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي كما تقدم خدماتها لطلاب المدارس بحي شبرا والسويدى هاتف الشركة: 0114285000.

أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية

هناك العديد من تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية والتي تتميز بسهولة الاستخدام والجودة العالية للخدمة المقدمة ، وخلال فترة الحظر هي أيضًا الوسيلة المثالية والفعالة التي يجب على جميع المواطنين الاعتماد عليها لتقليل الازدحام التجاري الأماكن والشوارع , تعمل الحكومة السعودية على تنظيم هذا الأمر ، بعد السماح لمندوبي التوصيل بالعمل خلال ساعات حظر التجوال ، حيث أعلنت هيئة الاتصالات والمعلومات قائمة بأسماء التطبيقات التابعة لمندوبي التوصيل المسموح لها بالعمل أثناء حظر التجوال الذي تفرضه الحكومة ومن أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية ما يلي:

  • تطبيق أوبر إيتس.
  • تطبيق تم.
  • ربط التطبيق.
  • زيادة التطبيق.
  • تطبيقات التطبيقات.
  • تطبيق جاهز.
  • تطبيق نجوى.
  • تطبيق Messenger.
  • تطبيق كرم ناو.
  • تطبيق شدة.
  • تطبيق الرؤساء.
  • تطبيق Walm.

 

مع هذه السّطور نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية الموضوع الذي تحدّثنا فيه عن واحدة من المواضيع المهمّة حيث كان بعنوان أفضل شركات توصيل المدارس في جدة 1444 ، مع قدوم العام الدراسي في المدارس والجامعات ، يزداد الطلب والبحث عن حافلات لنقل الطلاب من منازلهم إلى المدارس والجامعات.