فعاليات اليوم الوطني الإماراتي في المدارس، تحتفل دوله الامارات العربيه المتحدة باليوم الوطني في المدارس، كما تشهد جميع أنحاء دولة الامارات فعاليات مختلفه من اليوم الوطني، كما أن المؤسسات الأخرى تشهد هذه الفعاليات، ومن ضمنها المدارس، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على: فعاليات اليوم الوطني الإماراتي في المدارس، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

فعاليات اليوم الوطني الإماراتي في المدارس

تقوم الحكومه في دوله الامارات العربية المتحدة، بانشاء مجموعه من المشروعات وافتتاحها، و ذلك بمناسبه الذكرى السنوية، وهي اليوم الوطني الاماراتي، كما أنها تقوم بمجموعه من الانجازات في هذا اليوم، وتقوم مجموعة من الفعاليات في المدارس بمناسبه ذكرى اليوم الوطني الاماراتي، كما ان الفعالية تكون على شكل إذاعة مدرسية تتحدث عن دوله الامارات والوطن والانجازات، كما يتخلل هذه الاذاعه برنامج مسرحي، و يتحدث فيه عن تاريخ دوله الامارات العربيه المتحدة.

فعاليات اليوم الوطني الاماراتي 2023

هناك مجموعه من الفعاليات التي تشهدها دوله الامارات العربيه المتحدة، و ذلك احتفالا بالذكرى السنوية لليوم الوطني الاماراتي الخمسون، و أبرز فعاليات اليوم الوطني الاماراتي الخمسون للعام 2023 هي:

  • تقوم دوله الامارات في اعطاء المواطنين اجازه من العمل، بمناسبه اليوم الوطني الاماراتي، كما انها تكون هذه الاجازه مدفوعه الاجر.
  • يتم اطلاق مجموعه من الاناشيد الوطنية، في جميع انحاء الامارات العربيه المتحدة، ويعلو صوتها في المدارس والمحلات التجارية.
  • يتم انطلاق مجموعه من الحفلات الصوتيه، ومجموعه من العروض الترفيهيه في القاعات الكبيرة، ويوجد مجموعه من الشعراء والفنانين والمطربين.
  • يتم اطلاق الالعاب الناريه في جميع انحاء الوطن، واقامه مجموعه من العروض العسكرية، وذلك في الساحات الرسميه في الدولة، وخصوصهم في مدينه ابو ظبي، وفي مدينه دبي.

كيفية احتفال المواطنين باليوم الوطني الاماراتي

يحتفل المواطنين في دوله الامارات العربيه المتحدة، بالذكرى السنويه لليوم الوطني الاماراتي الخمسون، و بطرق مختلفه ومتعددة، وذلك من أجل الاحتفال بوطنهم الامارات العربيه المتحدة، وتحقيق المتعه والرفاهية في هذا اليوم، حيث يكون اليوم الوطني في دوله الامارات يوم اجازه رسميه لجميع المواطنين، وكيفية احتفال المواطنين باليوم الوطني الاماراتي هي:

  1. يتم خروج المواطنين للتنزه في الحدائق العامه للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي.
  2.  يتم تزيين البلاد بالاعلام الوطنية.
  3. يتم توجه المواطنين الى الشواطئ، والى القرى السياحية، والى المزارات التاريخية، ومنها في دبي والمعالم السياحيه الأخرى في الامارات، احتفالا بالذكرى السنويه لليوم الوطني الاماراتي.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن فعاليات اليوم الوطني الإماراتي في المدارس، كما و تحدثنا أيضاً عن فعاليات اليوم الوطني الاماراتي 2023 م، و كذلك ذكرنا كيفية احتفال المواطنين باليوم الوطني الاماراتي، و إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.