أسماء الماركات ورموزها بالصور نحن الان في عصر الموضة و الشغف بها و عبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف على أسماء الماركات العالمية و نضع صور تعريفية لكل ماركة منها

أسماء الماركات ورموزها بالصور

استخدام الماركات من الأمور التي تهم فئة كبيرة من الناس ، و ذلك من أجل التباهي و البعض يعتبرها  دليل على الرقي و الفخامة ، كانت في البداية الماركات مختصة في الملابس.

و أما الآن فقد تعدت حتى الحقائب و الاحذية و مستحضرات التجميل و السيارات و غيرها الكثير  ، و توجد مجموعة من الماركات العالمية التي يتعارف عايها الجميع حول العالم و سنقوم من خلال الفقرات القاظمة بالتعريف عن كل ماركة بشكل منفصل عن الآخرى و منها :

  • ماركة شانيل : CHANNEL.
  • ماركة ديور : DIOR
  • ماركة بربري : BURBERRY.
  • غوتشي : GUCCI.
  • ماركة برادا : PRAD.
  • ماركة زارا ZARA.
  • مارمة كالفن كلاين : CALVIN KLEIN.
  • ماركة هيرميس : HERMES.
  • ماركة ماك : MAC
  • ماركة سيفورا : SEPHORA.

CHANEL ماركة شانيل

من أشهر الماركات العالمية التي تحتل مركز اولي و بجدارة و هي منتشرة في كثير من البلدان العربية و العالمية ، حيث انها تابعة لشركة فرنسية ، و تقوم بإنتاج العكور و مستحضرات التجميل و الأزياء.

كانت بداية تأسيسها عام 1909 م ، بواسكة كوكو شانيل ، و هذا هو رمز الماركة

 

ماركة بربري BURBERRY

تم تأسيس هذه الماركة في عام 1856 م ، بواسطة توماس بربري ، و هي من الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأزياء و العطور و مستحضرات التجميل و النظارات الشمسية الفخرة و لا يوج من. يضاهي إنتاجها في محال النظارات الشمسية

و هذا هو الرمز الخاص بهذه الماركة:

مــاركة ديـور DIOR

من الماركات التي نالتوشهرة عالمية في مجال الأزياء و الموضة و الحقائب و الاحذية و مستحضرات التجميل و كان تأسيسها في عام 1946 م بواسطة كريستان ديور ، و هي في العاصمة الفرنسية باريس. و هذا هو الشعار الخاص بهذه الماركة.

ماركة غوتشي GUCCI

مؤسسها هو غوتشيو غوتشي في عام 1921 م ، في دولة إيطاليا و بالتحديد في مدينة فلورنسا ، و كان لها انتشار و رواج كبير في الآونة الأخيرة ، و هي مختصة بصناعة العطور و مستحضرات التجميل و الملابس و الحقائب و الأحذية.

و هذا هو شعار هذه الماركة العالمية:

 

 

ماركة برادا PARADA

هي ماركة إيطالية شهيرة ، ليست شهرتها محلية فقط و إنما توسعت حتى وصلت العالمية ، و إنتشرت في جميع أنحاء العالم و تم تأسيسها عام 1913 م ، على يد ماريو برادا ، و لديها شركات مختصة في انتاج العديد من المنتجات في مجال الأزياء و الموضة و الحقائب بخاصة الجلدية.

و أيضاً تقوم بإنتاج مجموعة رائعة من العطور الرجالية و النسائية الممتازة و مستحضرات التجميل و هذه هو شعار الماركة برادا:

ماركة إيفان سان لوران YVES SAINT LAURENT

كان الإصدار الاول لها في عام 1962م و كان انتشارها بشكل بطيء بالمقارنة مع الماركات العالمية الآخرى ، كيث كانت بداياتها تقزم بصنع قطع محددوة و معنية من اصداراتها في الملابس و العطور  و من ثم تطورت و اصبحت تنتح كميات كبيرة و يذكر ان المؤسس لها هو مصمم فرنسي إسمه ” إيف سان لوران”

و هذا هو الرمز الخاص بهذه الماركة:

ماركة كالفن كلاين CALVIN KLEIN

لها شهرة كبيرة بين اوساط المهتمين في مجال الموضة و الأزياء و تم تأسيسها بواسطا كل من كالفن كلاين و  باري شوارتز صديقه المقرب  ، و كان ذاك في عام 1968م ، في مدينة ميدتاون مانهتن في نيويورك الأمريكية.

و هذه الماركة مختصة في مجال المجوهرات و الساعات المتنوعة و ايضا. لها انتاج في مجال العطور و الملابس

و هذه هي الصورة الخاصة بشعار هذه الماركة العالمية:

شعار ماركة ماك

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوع مقالنا الذي تناول الحديث عن أسماء الماركات ورموزها بالصور و تعرفناوعلى مجموعة لابأس بها من الماركات العالمية و الاصدارات الخاصة بها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود