أسماء أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم 2023، ذات المذاق الجميل والفاخر بحيث تتوفر اشكال وأصناف متنوعة من الشوكولاتة السويسرية في المملكة العربية السعودية وسنتحدث عبر مقالنا هذا على ماركات الشوكولاتة اجمل أنواع الشوكولاتة السويسرية في السعودية 2023، وبذلك أيضا إلى سعر الشوكولاتة السويسرية في العالم بالتفصيل.

أسماء أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم 2023

تعد الشوكولاتة السويسرية من أفضل اشكال الشوكولاتة في العالم بسبب المذاق الرائع والراقي للشوكولاتة، وتتنوع أصناف وأنواع الشوكولاتة السويسرية بناء على الطعم والنكهة والنوع، وكما تصنف الشوكولا السويسرية الأفضل طلباً وبيعا في الأسواق السعودية لما تمتاز به من مذاق وجودة مرتفعة، ويمكن بذلك تصنيف أفضل أنواع الشوكولاتة السويسرية في السعودية كالتالي:

  • شوكولاتة توب ليرون السويسرية: تحتوي شوكولاتة توب ليرون على خلطة سويسرية ممتازة وهي تتكون من الحليب والعسل ونوغة اللوز التي تكون على شكل المثلث، حيث تم صنعها منذ عام 1909م، وتعد من ازكى وأرقى أنواع الشوكولاتة السويسرية، ويوجد منها أنواع وأشكال مختلفة وبأنواع الشوكولاتة السمراء والبيضاء وشوكولاتة بالزبيب والجوز وشوكولاتة بجوز الهند.
  • شوكولاتة ليندة السويسرية: تعد شوكولاتة ليندة من افضل الماركات شهرة في العالم، ويرجع إنتاجها إلى العام 1846م  في مدينة زيورخ السويسرية ولها 29 فرعا موجودة حول العالم بالإضافة إلى 500 متجر خاص بها، ويوجد منها أنواع وأصناف متنوعة ترضي كل الأذواق كبار وصغار مثل الشوكولاتة بجوز الهند والفواكه الناشفة وشوكولاتة باللوز وشوكولاتة مع البرتقال.
  • شوكولاتة ديلفي السويسرية: تعتبر من اجود أنواع الشوكولاتة وافخم أنواع الشوكولاتة في العالم، وهي عبارة عن مجموعة من حبات الشوكولاتة التي يتم تزيينها بصفائح من الذهب التي تصلح للأكل، وتشتغل الشركة السويسرية على استيراد أفخم واروع أنواع الكاكاو الخام من الأكوادور لصنع شوكولاتة ديلفي السويسرية، وتعد أيضا من أروع أنواع الشوكولاتة للهدايا.
  • شوكولاتة شوك وكال السويسرية: تعد من افخم أنواع الشوكولاتة السويسرية للمناسبات في المملكة العربية السعودية، وهي تعتبر عبوة تتكون من 26 حبة شوكولاتة ذات طعم رائع ولذيذ وتمتاز بأنها غنية بفيتامين د، وتعتبر الأكثر طلبا ومبيعا في الأسواق لطعمها اللذيذ وسعرها المناسب لكل الأشخاص.

شوكولاتة لاد يراخ السويسرية

 تعد متاجر شوكولاتة لاد يراخ للشوكولا الرائعة السويسرية من اجود محلات الشوكولاتة في المملكة وتحتوي سلسلة المتاجر على مجموعة من الفروع في الرياض وجدة، واعتمدت الشركة على شعار “المذاق الذي لا يتنسى” لشهرة منتجاتها من الشوكولاتة من خلال الموقع الرسمي:

  • شوكولاتة المذاق السويسري: تستورد اللائحة التجارية المميزة في المملكة افخم أنواع الشوكولاتة السويسرية لصنع اجود قوالب وألواح الشوكولاتة اللذيذة، ويمكن للأشخاص الاطلاع على تفاصيل الشوكولاتة من الموقع الأساسي والطلب أون لاين بسهولة.
  • شوكولاتة Frey السويسرية: نشأت شركة فيري للشوكولا السويسرية في سنة 1889م، وتشتغل الشركة في صنع قوالب الشوكولاتة ومسحوق الشوكولاتة وفق مجموعة مختلفة من النكهات الممتازة وبأعلى مستويات الإبداع في تناسق الطعم.
  • شوكولاتة كيت كآت السويسرية: عملت شوكولاتة كيت كآت السويسرية من افضل المكونات والكاكاو مرتفع الجودة في سويسرا ويمكن الاعتماد عليها كجزء من النظام الصحي للذين يريدون فقدان الوزن في المملكة العربية السعودية، وتعد وجبة قليلة عالية الجودة الغذائية، وتختلف أشكال علب كتكات بين الأصابع والعبوات المختلفة المتضمنة 16 قطعة، ويبلغ سعر كيت كآت في محل أمازون السعودية بعدة ألواح الشوكولاتة ميني مونت من كيت كآت، بخصم يصل الى 20%، يتكون من 16 قطعة، 272.5 غرام مبلغ 25 ريال سعودي.
  • شوكولاتة فريفر لايت الترا: تعتبر شوكولاتة فريفر لايت الترا من اجود أنواع الشوكولاتة في السعودية والمحل في سويسرا، ويتكون من البروتينات و الفيتامينات والمعادن وبروتين الصويا الغير معدل وراثيًا، وتعد شوكولاتة مناسبة كوجبة جيدة متكاملة للرياضيين بعد الانتهاء من التمارين الرياضية القاسية لأنه يخلو من السكريات واللاكتوز، ويمكن ان تجد فريفر لايت الترا الشوكولاتة من محل أمازون السعودية بسعر 110 ريال سعودي.
  • شوكولاتة باونتي السويسرية: تعمل شوكولاتة باونتي السويسرية  الصحية بمكس جوز الهند المغطى بالشوكولاتة اللذيذة وطبقة من الحليب السميكة، وتعد من اجود أنواع الشوكولاتة السويسرية المناسبة للحفلات والمناسبات والأعياد للصغار والكبار، وتعتبر من الوجبات الخفيفة بين الوجبات الأساسية في اليوم، ويكن للأشخاص شراء مجموعة قطع شوكولاتة حليب ثنائية بجوز الهند تتكون من 12 قطعة وزن كل منها 57 غرام من باونتي من متجر أمازون السعودية بسعر 78.50 ريال سعودي.

سعر الشوكولاتة السويسرية

يمكن للأشخاص في المملكة التعرف على أسعار الشوكولاتة السويسرية من خلال التالي:

  • سعر شوكولاتة بالحليب بي دي ال من توب ليرون 200 غرام، عبوة تتكون من 6 قطع يساوي 37.20 ريال سعودي.
  • سعر كرات شوكولاتة الحليب ليندر من ليندة، 300 غرام، عبوة مكونة من قطعة 1 يساوي 43.25 ريال سعودي.
  • سعر شوكولاتة سويسرية من تشوكلوا، توجد 65.8% من ايه دي أي من الكالسيوم و100% من فيتامين دي، 26 قطعة يساوي 77 ريال سعودي.
  • سعر كيت كآت في محل أمازون السعودية بمجموعة قطع الشوكولاتة ميني مونت من كيت كآت، بخصم 20%، من 16 قطعة، 282.5 جرام بمبلغ 25 ريال سعودي.
  • سعر وريفر لايت الترا – الشوكولاتة من موقع أمازون السعودية يساوي 120 ريال سعودي.
  • سعر مجموعة قطع شوكولاتة حليب ثنائي بجوز الهند تتكون من 12 قطعة وزن كل منها 59 غرام من باونتي من متجر أمازون السعودية يساوي 78.50 ريال سعودي.

وختاما نكون قد تعرفنا عبر هذا المقال على أسماء أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم2023، وتحدثنا أيضا إلى سعر الشوكولاتة السويسرية وانواعها، نتمنى ان تنال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.