أخبار اصابة بنزيما : موعد عودة كريم من الإصابة ,مقالتنا اليوم سوف تكون عن اللاعب الدولي كريم بنزيما وما هو موعد عودته من الإصابة القوية التي تعرض لها في مواجهة سيلتك الإسكتنلدي الأسبوع الماضي في أولى مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا .

أخبار اصابة بنزيما : موعد عودة كريم من الإصابة

استمرت آلة فوز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، حيث تغلب على RB Leipzig 2-0 سجل فيديريكو فالفيردي هدفًا آخر ، هذه المرة في الدقيقة 80 ، وسجل ماركو أسينسيو في وقت متأخر ، ليحقق الفوز وجميع النقاط الثلاث كان هناك قلق واحد خرج من المنافسة مع لوس بلانكوس وكان هذا هو مدى عدم وجود أسنانهم في معظم المباراة ، دون كريم بنزيمة في الهجوم.

تعرض بنزيمة للإصابة أمام سلتيك في المباراة الافتتاحية لدوري الأبطال وخرج عن الملاعب منذ ذلك الحين.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج

وبينما واصل ريال مدريد الفوز ، من الواضح أنه يفتقد إلى رقم تسعة حقيقي يقود خط الهجوم في الوقت الحالي لسوء الحظ ، لديهم ديربي قادمًا ضد أتلتيكو مدريد أيضًا وشائعات في وسائل الإعلام تشير إلى أن بنزيمة قد تم استبعاده بالفعل من تلك المباراة.

لا يبدو أن التحديث من كارلو أنشيلوتي يشير إلى ذلك ، لأنه لا يزال يمنح بنزيمة فرصة ليكون لائقًا للعب ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد وفقًا لما أورده موقع ريال مدريد الرسمي ، قال المدرب الإيطالي:

“علينا أن نرى ما إذا كان قادرًا على التدريب أم لا في الأيام المقبلة لن نجازف بأي شيء على الإطلاق إذا تدرب جيدًا يوم السبت ، فسيشارك يوم الأحد “.

تصريحات أنشيلوتي بخصوص بنزيما

هذه أخبار رائعة لريال مدريد حتى لو لم يلعب بنزيمة يوم الأحد ، فهذا يعني على الأقل أنه يقترب من لياقته البدنية وسيعود إلى العمل قريبًا.

الآن ، يبقى أن نرى متى سيحدث ذلك وإذا لم يلعب بنزيمة في مباراة أتلتيكو مدريد ، فهل يستطيع لوس بلانكوس التعامل مع فريق دييجو سيميوني؟

في حين أن منافسيهم في البطولة قد لا يمرون بسلسلة كبيرة من الشكل ، إلا أنهم معتادون على الارتقاء إلى هذه المناسبات وجعل الأمور صعبة هل يمكنهم فعل ذلك يوم الأحد أيضًا؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فكيف سيتعامل ريال مدريد معها ، مع عدم وجود رقم تسعة في المقدمة؟

واصل ريال مدريد تحقيق فوزه بنسبة 100٪ هذا الموسم بفوزه 2-0 على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ومع ذلك ، كانت قضية متوترة لرجال كارلو أنشيلوتي الذين لم يتقدموا حتى الدقيقة 80.

موعد عودة بنزيما لريال مدريد بعد اصابة قوية

سجل فيديريكو فالفيردي وماركو أسينسيو سجل أهداف لوس بلانكوس الليلة الماضية ليصعد الفريق إلى صدارة المجموعة السادسة ويتفوق الآن بنقطتين على شاختار دونيتسك صاحب المركز الثاني الذي أهدر النقاط أمام سلتيك في الجولة الثانية.

تحدث أنشيلوتي إلى الصحافة بعد فوز فريقه 2-0 وتحدث عن انعكاساته على اللعبة واللاعبين الفرديين ها هي مقتطفات من مؤتمره الصحفي.

عن تحسن فيديريكو فالفيردي: “فيدي فالفيردي يحب كرة القدم إنه يتدرب بشكل جيد للغاية وقد تحسن بعد الحصول على دقائق متسقة “.

عن أداء تشواميني : “تشواميني ذكي للغاية عندما يكون لديك الكثير من الجودة ، فمن السهل إثبات نفسك “.

حول ما يجعل لاعب خط الوسط الفرنسي مميزًا: “يريد تشواميني دائمًا التعلم ويطرح الكثير من الأسئلة”.

أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة لايبزيج

فيما يتعلق بالمكان الذي يجب أن يتحسن فيه تشواميني: “صحيح أن تشواميني يجب أن يتحسن ، لا سيما عند حمل الكرة لكن معدل ذكائه في كرة القدم هو ما جعلنا نتعاقد معه “.

يظهر عليه المشاعر على الهامش: “الغضب أو التوتر أثناء المباريات أمر طبيعي لا أتذكر أنني كنت هادئا خلال المباراة “.

حول ما يجعل الفريق مميزًا: “هذه المجموعة من لاعبي ريال مدريد مميزة جدًا لأنهم جميعًا مدريديون ضخمون. هذا مهم.”

عن اللعب لريال مدريد: “قميص ريال مدريد له وزن كبير اللاعبون مدريديون تمامًا مثل الجماهير ويتفهمون هذه المسؤولية جيدًا “.

بينما عن غياب كريم بنزيمة: “مع بنزيمة ، لن يكون أسلوب لعبنا مختلفًا ربما سيكون لدينا لحظات أفضل ، لكن بخلاف ذلك لا توجد تغييرات سنرى ما إذا كان بإمكانه التدرب في الأيام المقبلة أم لا “.

عن كاما: “عندما تتغير نتيجة المباراة ، ينخفض ​​مستوى طاقة كامافينجا عليه أن يتعلم كيف يضع نفسه في وضع جيد عندما نحتاج إلى السيطرة على المباراة على المستوى التكتيكي “.

حول ما إذا كان بنزيمة سيعود للمباراة التالية: “إذا لم يكن بنزيما مرتاحًا تمامًا ، فلن يلعب لن نتحمل أي مخاطر “.

حول الهدف الذي حدده لفالفيردي: “أخبرت فالفيردي أنه إذا لم يسجل 10 أهداف على الأقل هذا الموسم ، فسأمزق رخصة التدريب الخاصة بي وأرحل”.

أخبار اصابة بنزيما : موعد عودة كريم من الإصابة ,لهنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل خبر عودة كريم بنزيما من إصابته وحالة ريال مدريد بدون بنزيما .