أبطال مسلسل البيت بيتي انضموا إلينا لتعرفوا قصة مسلسل البيت بيتي ومن هم أبطاله ومعلومات عنهم وموعد طرح مسلسل البيت بيتي وتفاصيل كثيرة عن المسلسل تابعوا معنا الان عبر منصة موقع الجنينة الاخباري.

أبطال مسلسل البيت بيتي

والان سوف نذكر لكم ابطال مسلسل البيت بيتي عبر منصة موقع الجنينة الاخباري:

– كريم محمود عبد العزيز
– مصطفى خاطر
– ميرنا جميل
– سامى مغاورى
– إخراج خالد مرعي
– تأليف كريم سامي «كيمز» و أحمد عبد الوهاب

قصة مسلسل البيت بيتي

تنتمي سلسلة “مسلسل البيت بيتي” إلى النوع الكوميدي الخفيف، وتعتمد الحبكة بشكل أساسي على عروض كوميدية، ويرفض المخرج والممثل الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بقصة العمل وأحداثه الدرامية.

الفنان كريم محمود عبد العزيز بطل المسلسل

الفنان كريم محمود عبد العزيز يعمل على مسلسل “البيت بيتي” الفنان كريم محمود عبد العزيز يبدأ التصوير مشهد العمل مسلسل البيت بيتي يعيش الفنان كريم محمود عبد العزيز تجربة مسرحية جديدة حيث يعرض أعماله المسرحية المعروضة عبر المنصات الإلكترونية لأول مرة، لذلك دخل كريم عبد العزيز في عالم المنصات الإلكترونية في عرض إنتاجاته وعروضه المسرحية  إن فكرة العمل القصير، المكون من 10 حلقات، بعيدة كل البعد عن السلسلة الطويلة التي تمتد فيها امتدادا للحدث.

من ناحية أخرى، عرض الفنان كريم عبد العزيز مؤخرًا فيلمه الجديد موسى، وشارك في البطولة مجموعة من الفنانين منهم إياد نصار، وأحمد مالك، وأسماء أبو يزد، وصلاح عبد الله، ومحمود حافظ، وصبري فواز، ومحمد لطفي، وسارة  ومجموعة من الفنانين ضيوف شرف، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

كما أنهى الفنان كريم محمود عبد العزيز فيلمًا آخر، من أجل زيكو، من تأليف وإخراج وإنتاج بيتر ميمي وإنتاج منة صلاح بي وكريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود حافظ وكبار الشخصيات شيكو وإسعاد يونس ومحمد ثروت وغيرهم.

معلومات عن بطلة مسلسل البيت بيتي

شاركت الفنانة الصاعدة ميرنا جميل في مسلسل البيت بيتي بصفتها البطلة الرئيسية، وتعمل أمام الفنان كريم عبد العزيز ، من ناحية أخرى، تقوم الفنانة ميرنا جميل حاليًا بتصوير دورها في مسلسل كوميدي آخر بعنوان الفرح فرحانة، إلى جانب مجموعة من الكوميديين منهم أوس أوس، ومحمد ثروت، والفنان ويزو، وإخراج معتز التوني.

فنانون ينضمون لمسلسل البيت بيتي

ينضم الفنان القدير سامي مغاوري إلى مجموعة من الفنانين على لقب مسلسل “بيتي”، وهو يلعب دورًا بارزًا وهو أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل لعام 2023-2023 ستشارك في المجموعة مجموعة من الفنانين منهم مصطفى فهمي وداليا مصطفى وغيرهم.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان أبطال مسلسل البيت بيتي عبر منصة موقع الجنينة الاخباري وتم تزويدكم بأبرز المعلومات عن مسلسل البيت بيتي وطاقم العمل الخاص به وشكرا لكم على حسن قراءتكم.