مشاهدة حلقة كريستيانو رونالدو مع رامز جلال في رمضان؟، مع اقتراب الشهر المبارك رمضان الكريم ومع اعلان توقيت برنامج النجم رامز جلال مريض نفسي، الذي يعتبر من خلال البرامج المنتظرة والعديد ينتظرها على مستوى العالم العربي، بات عنوان برنامج نجوم رامز لبرنامج مريض نفسي من أروع العنوانين  التي يتم البحث عنها على تطبيق جوجل وغيرها من منصات الإنترنت فالعديد يحب في معرفة ضحايا برنامجه.

مشاهدة حلقة كريستيانو رونالدو مع رامز جلال في رمضان؟

حيث تم خروج خلال الساعات القليلة الفائتة تقارير تفيد بظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي في برنامج مقالب الفنان والممثل المشهور المصري رامز جلال، الذي يقوم بتقديمه في شهر رمضان من كل سنة.

التقارير كانت بدايتها من خلال حساب “Golden dose” من خلال تطبيق وموقع “تويتر” لمنصات للتواصل الاجتماعي، وهو الحساب المتخصص في أنباء عالم الترفيه.

ويفرض الفنان والممثل رامز جلال حالة من السرية التامة التي تقوم عليها فكرة المقلب الجديد كل سنة، إلا أن التكهنات تم خروجها بأن التصوير تم في دولة قطر التي كانت بدايتها خلال منافسات بطولة كأس دول العالم 2022، فيما تم خروج تقارير أخرى مؤكدة أن تصوير البرنامج الجديد يتم في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ما حقيقة ظهور كريستيانو رونالدو في برنامج مقالب رامز جلال 2023؟

حتى في الوقت الحالي لا يتعدى الموضوع أكثر من تكهنات، ولا تواجد أي أنباء حقيقية عن الأمر، بالخصوص وأن الفنان رامز يعتمد على السرية الكاملة والتامة في تصوير البرنامج.

الموضوع منتشر في الأساس من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي، والأرجح أكثر أن ظهور النجم رونالدو ببرنامج مقالب موضوع مستبعد إلى حد كبير واسع.

خلال العوام التي قام بتقديم فيها الفنان والنجم رامز جلال برنامج المقالب الخاص به، ظهر معه الكثير من نجوم كرة القدم المصريين والعرب.

القائمة التي تجمع نجومًا أمثال محمد الشناوي، ومنهم أيضا ومحمود عبد المنعم “كهربا”، وأحمد حجازي، والتونسي فرجاني ساسي، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، والنجم واللاعب السعودي سالم الدوسري، ومؤمن زكريا، ومواطنه علي معلول.

متى موعد برنامج مقالب رامز جلال الجديد؟

كالمعتاد في كل سنة، من المتوقع أن كانت بدايتها برنامج مقالب رامز جلال الجديد في شهر رمضان المبارك لسنة 2023.

الفنان رامز كان بدأ بتقديم برنامج المقالب السنوي في شهر رمضان من كل سنة، حيث يرجع أول موسم إلى سنة 2011، حين قام بتقديم برنامج “رامز قلب الأسد”، فيما كان الموسم النهائي في سنة 2022 ببرنامج “رامز موفي ستار” الذي ظهور فيه مع العملاق النجم العالمي جان كلود فان دام كونه منفذ للمقلب.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مشاهدة حلقة كريستيانو رونالدو مع رامز جلال في رمضان؟، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول مشاهدة حلقة كريستيانو رونالدو مع رامز جلال في رمضان، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.