رسمياً.. جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص حول العالم عن حقيقة قيام اللاعب جيرارد بيكه و زوجته المطربة الكولومبية شاكيرا بالإعلان عن خبر انفصالهما، و ذلك بعد زواجهما الذي دام لمدة 12، و يأتي هذا الانفصال نتيجة لقيام جيراد بيكيه، بخيانة زوجته شاكيرا، و مواعدته لعدد من الفتيات في عدة مناسبات، و لمعرفة حقيقة انفصال مدافع نادي برشلونة النجم جيرارد بيكيه عن زوجته المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال.

جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال

رسمياً.. جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال، قامت المطربة الكولومبية شاكيرا، و زوجها نجم النادي الكاتالوني جيرارد بيكه بالإعلان بشكل رسمي عن انفصالها، حيث أعلنا عن الانفصال في بيان مشترك لهما، يوم السبت الموافق لتاريخ الرابع من شهر يونيو من العام 2023 م، حيث قالت شاكيرا و زوجها جيرارد بيكيه في بيانهما المختصر ما يلي : “نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم”. و يأتي هذا الانفصال بعد زواج دام لمدة 12 عام بينهما، حيث أن الزوجان قد قاما بالإعلان بشكل رسمي عن انفصالها، و ذلك بعد أن انتشرت الكثير من الشائعات عن علاقتهما في الايام الاخيرة، و ذلك بعد أن قام جيرارد بيكيه بخيانتها، و مواعدة والدة نجم برشلونة الشاب الصاعد بابلو جافي.

اقرأ أيضا :صور والدة جافي لاعب برشلونة عشيقة بيكيه

سبب انفصال اللاعب جيرارد بيكيه عن زوجته المطربة شاكيرا

يبحث الكثير من الأشخاص عن السبب الحقيقي وراء انفصال اللاعب جيرارد بيكيه عن زوجته شاكيرا، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية عن وجود أزمة عاطفية بين الزوجين، كما و ضجت المنصات أيضا بخبر خيانة جيرارد بيكيه لشاكيرا، حيث تداول الكثير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، خبر انفصالهما، و إن السبب الحقيقي وراء انفصال الزوجين، هو قيام اللاعب جيرارد بيكه بخيانته لزوجته لعدة مرات، في أماكن مختلفة، و مناسبات مختلفة، كما و ثبت خيانة بيكيه لزوجته شاكيرا مع والدة نجم برشلونة الصاعد بابلو جافي، حيث قام الأخير بإلغاء متابعته لبيكيه على منصة انتسقرام، و ذلك بعد التأكد من ضلوع اسم والدته في الأزمة بين الزوجين،  حيث أعلن الزوجان عن انفصالها في بيان مختصر قالا فيه ما يلي:”نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان رسمياً.. جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال.