موعد مباراة الجزائر والامارات القادمة في كأس العرب للناشئين , سنتحدث في هذه المقالة عن موعد مواجهة المنتخب الجزائري امام المنتخب الإماراتي تحت عام 17 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات الخاص ببطولة كأس العرب للناشئين تحت عام 17 لعام 2023 المقامة في الجزائر .

موعد مباراة الجزائر والامارات القادمة في كأس العرب للناشئين

القنوات الناقلة وموعد مباراة الجزائر والإمارات في كأس العرب للشباب ، حيث سيلعب المنتخب الجزائري للناشئين منافسه مع منتخب الإمارات يوم الإثنين 29 أغسطس 2023 ، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

ستلعب المواجهة في التوقيتات التالية :

  • في تمام الساعة ال5 بتوقيت الجزائر .
  • بينما في تمام الساعة ال6 بتوقيت مصر .
  • كما انها في ال7 بتوقيت مكة المكرمة .
  • بينما في ال8 بتوقيت الإمارات .

مباريات الإمارات في كأس العرب للناشئين 2023

بعد التعادل مع فلسطين ، خسر منتخب الإمارات النقاط اللازمة للتقدم إلى ربع النهائي.

كما ستلعب الجزائر الآن مع منتخب الإمارات الذي يتصدر المجموعة الأولى حاليا برصيد 6 نقاط ويأتي السودان في المركز الثاني بثلاث نقاط.

لمساعدتك في التخطيط ، سنخبرك بموعد مباراة منتخب الإمارات لأقل من 17 عامًا مع الجزائر يوم الإثنين في الرياض ودبي وتوقيت جرينتش وأمريكا ، بالإضافة إلى القنوات التي ستبث المباراة على الهواء مباشرة.

حظوظ المنتخب الإماراتي في هذه المسابقة ليست كبيرة لأن منتخب الإمارات للناشئين الذي تم تشكيله عام 2006 ، تعادل مع نظيره الفلسطيني في الجولة الثانية من كأس العرب تحت 17 عاماً ، والتي تقام حالياً في الجزائر.

أصبحت المباراة المرتقبة أمام الجزائر يوم الإثنين 30 غشت في الدور الثالث والأخير فرصته الأخيرة للمنافسة على التأهل لربع نهائيات البطولة بعد خسارته في الجولة الافتتاحية أمام السودان بهدفين نظيفين.

متى تبدأ مباراة الجزائر اليوم

أذاعت مباراة الدور الثالث لكأس العرب للشباب بين الإمارات والجزائر على الهواء مباشرة عام 2006 الساعة 16:00 بتوقيت المغرب ، بتوقيت تونس ، وتوقيت الجزائر.

وتقام المباراة على ملعب سيك بولاية معسكر الجزائرية الساعة 17:00 بتوقيت مصر والسودان ، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والأردن ولبنان.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والامارات اليوم

وبخلاف قناة أون تايم سبورتس المصرية وقناة الكاس والسعودية الرياضية ، ستبث القناة الرياضية الجزائرية مباراة الجزائر والإمارات تحت 17 عاما في كأس العرب للشباب.

كما سيتم عرض اللقاء المرتقب بين الجزائر والإمارات على موقعي يوتيوب وتويتر من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية.

بالفوز على الجزائر بفارق كبير وخسارة السودان أمام فلسطين ، يريد المنتخب الإماراتي أداء معجزة كروية.

الجزائر والامارات

الجزائر والامارات

ينتقل فريقان من كل مجموعة إلى المرحلة التالية بعد أن حصلت الجزائر على بطاقة التأهل بفوزها على فلسطين والسودان لتكسب ست نقاط.

ويتنافس 16 فريقًا في البطولة التي تستمر حتى 8 سبتمبر ، فيما بقي السودان عند ثلاث نقاط بينما كانت فلسطين والإمارات على بعد نقطة واحدة من التعادل 0-0.

موعد مباراة الجزائر والامارات القادمة في كأس العرب للناشئين , لهنا نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة بخصوص مباراة الجزائر والإمارات يوم الإثنين في كأس العرب تحت 17 عام .