سبب وفاة علي الهاجري الاعلامي الاماراتي بمادة الشبو، يعتبر اعلامي اماراتي كان واحدا من المع أبرز الاعلاميين في العالم والوطن العربي، تمكن ان يسلط كافة الأضواء على حياته المهنية وعلى سيرته الذاتية، بالتأكيد هو علي الهاجري، الذي وافته المنية اليوم جراء تعاطيه لمادة القوية الشبو المخدرة، تلك المادة المميتة التي فتكت وقتلت بأرواح الالاف من الناس على مر العصور والزمان، اما الان في هذا المقال سوف نتعرف على حقيقة موت علي الهاجري بسبب الشبو.

سبب وفاة علي الهاجري الاعلامي الاماراتي بمادة الشبو

يعتبر الإعلامي علي الهاجري من أبرو وأشهر الصحفيين في دولة الإمارات المتحدة وتوفي هذا الصحفي اليوم وهو يستخدم نفس المادة ، كما يعمل هذا الرجل في الكثير من المناصب المهمة في دولة الإمارات العربية ، على سبيل المثال رئيس إعلامي. فرع الدوري الإماراتي للمحترفين والمتميزين، ويشتغل كصحفي في قنوات أبو ظبي ، وهو كاتب ومدون عمود أسبوعي في صفحة الإمارات اليوم ، والإمارات في كافة أرجاء العالم العربي وخارجه ، وقد اكتسبت مواقع التواصل الاجتماعي شعبية واسعة كانت تعج بالحديث عنه وعن أعماله المتميزة الرائعة.

تفاصيل وفاة علي الهاجري بسبب الشبو

ومات الصحفي علي الهاجري في نفس اليوم 7 يناير 2023 ، وتفيد الكثير من المنصات الإلكترونية أن تناول الشابو تسبب في موته، لأن هذه المادة من العقاقير المشهورة التي تسبب العديد من الضرر.

يُعرف شابو بأنه من أبرز أنواع العقاقير الرقمية الجديدة التي تعتمد بشكل واسع وكبير على تفاعلات الدماغ للاستماع إلى الموسيقى ، وهذا العقار هو الذي يكون السبب في إدمان الناس ، ويموت عدد هائل من الناس نتيجة لأستعماله. وفي نفس اليوم مات الصحفي علي الهاجري بسبب سوء استهلاك هذه المواد ، لذلك يجب على من يتعاطى هذه المواد سرعة الابتعاد عنها بعد استشارة الطبيب الذي يتابع لحالته.

أهم التصريحات الإعلامية حول وفات علي الهاجري

مات اليوم، الإعلامي الاماراتي المشهور والبارز علي الهاجري أثناء استهلاكه وتعاطيه تعاطي “مادة الشبو (الكريستال)”.

وهو رئيس إدارة الإعلام في “رابطة المحترفين الإماراتية”، وهو مسؤول وإعلامي في “قنوات أبوظبي”، كما أنه مدون مقال أسبوعي في مجال  “صحيفة الإمارات اليوم”.

يشتغل في مجال الإعلام منذ سنة 2012، ولديه العديد من الأعمال التحريرية في البرامج التلفزيونية المختلفة والمتنوعة كبرنامج “غيم اوفر”، و”المايسترو”، و”هنا أبوظبي”، وقام بالتغطية بالعديد من أحداث “الفيفا” وتصفيات كأس دول العالم لكافة القارات من خلال تغطية البطولات الآسيوية والأفريقية.

تم اختياره لشخصيته البارزة سنة 2019 سفيراً للألعاب العالمية من خلال “الأولمبياد المختصة للألعاب العالمية” في مدينة أبوظبي.

كما اشتغل في البرامج الوطنية كاليوم الوطني، وكتب الكثير من التقارير المختصة بالوطن العربي، والمؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وغيرها من الكثير من  الأعمال التلفزيونية في “قنوات أبوظبي”.

كان أحد الممثلين البارزين في المسلسل الكويتي “كنا أمس” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020 مع مجموعة من النجوم، مثل الفنانون ميساء مغربي و خالد أمين و انتصار الشراح.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان سبب وفاة علي الهاجري الاعلامي الاماراتي بمادة الشبو، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل مايتعلق من تفاصيل حول سبب وفاة علي الهاجري الإعلامي، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.