فيديو.. سبب وفاة عبدالله الطواري في الكويت ، وفاة عبدالله الطواري في الكويت خلال الساعات القليلة الماضية ، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في دولة الكويت بأخبار وفاة الشيخ الداعية عبد الله الطواري ، من خلال موقع الجنينة سنقدم لكم فيديو.. سبب وفاة عبدالله الطواري في الكويت.

فيديو.. سبب وفاة عبدالله الطواري في الكويت

نشرت  المواقع الكويتية والصحف تفاصيل وسبب وفاة عبدالله الطواري في  دولة الكويت بينما تدور الاحاديث عن مغني وموسيقي اسمه عبدالله الطواري لم يؤكد أن كان موجود حتى الآن ، وأشارت  بعض المصادر إلى ان الامر مجرد تشابه في الأسماء ، خاصة أن عبد الله الطواري يعتبر واحداً من أسهر المطربين في الكويت وهو فنان موسيقي، وفاة عبد الله الطواري وجاء خبر وفاته في حادث تصادم مع دورية خفر الالبوصلةحل السعودي ، مما تسبب أيضا عن إصابة ثامر بدر الطواري وطلال سالم أبو أونج وعبدالله  طلال وجراح سعود الشدقم ،حيث نشرت وسائل الإعلام الكويتية ، اليوم مساء السبت ، تفاصيل عن وفاة مواطن كويتي وإصابة 4 آخرين ، إثر اصطدام قاربهم بخفر الالبوصلةحل السعودي، وذكرت بعض المصادر أن رجال خفر الالبوصلةحل السعودي سارعوا لإنقاذ المواطنين بعد انقلاب طرادهم ، حيث تبين أن أحدهم توفي على الفور، فيما تم نقل المرافقين الأربعة إلى مستشفى أرامكو السعودية لمتابعة حالتهم الصحية ،أشارت المصادر إلى أنه “فور وقوع الحادث ،  السفارة الكويتية في المملكة العربية السعودية  بدأت بالتنسيق بين خفر الالبوصلةحل الكويتي والسعودي لمتابعة تفاصيل الحادث”، وأوضحت أن السفارة تعمل على نقل جثمان المواطن الكويتي إلى البلاد ومتابعة الحالة الصحية للمواطنين الاخرين.

انظر ايضا :تفاصيل وفاة لبنى منصور على يد زوجها صور

لقاء سابق مع عبدالله الطواري في الكويت

1- متى بدأت الغناء؟ منذ حوالي عامين

2- كيف اكتشفت موهبتك؟ الأقارب والأصدقاء الذين شجعوني في البداية ، وأشكرهم جميعًا ، ولا سيما صاحب الإبل المعروف ، والأخ والصديق ، Absolutely Horse.

3- هل شجعك أحد؟ نعم لقد شجعوني كثيرا والحمد لله

4- ما هو أول شيء لديك؟ الرثاء في عبد الرحمن بن خلف رحمه الله

5- هل تأخذ المال لشيلا؟يصعب أحيانًا الإجابة عن الحقيقة لأنني بصراحة أعاني من النص بقدر الإمكان ، والمال ليس عيبًا أو خطأ.

6_ هل لديك شعراء معينون تنشر قصائدهم فقط؟لا يوجد شاعر على وجه الخصوص إلا من أقرب الشعراء إليّ صدى العتيبي والسبب انه يكتب ما يدور في خاطري والموضوع الذي أريده مكتوب بجميع الحروف

7_ نجد بعض الشعارات تشكو من بعض المطربين وأسعارهم التخيلية ، ما رأيك؟من يشتكي من المطربين بسبب مبالغهم المغني حر بالنسبة لي أنا شخصياً لا أفكر بالمال بقدر ما أهتم بالنص والحساس

8- ما الجديد بالنسبة لك في الأيام المقبلة؟ اذني الجديدة ، قريباً سيكون هناك صدفة خاصة للصقوروجديد من اقوال الشاعر الكبير محمد خلف الخصوص(حديقة)

9- ما هي أفضل طريقة للتواصل بينك وبين جمهورك العزيز؟ يتم التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي و Instagram و Twitter

وفي نهاية مقالنا اليوم قدمنا لكم احدث التفاصيل عن سبب وفاة عبدالله الطواري في الكويت.