سبب وفاة ليان العنزي يتصدر ترند تويتر في السعودية، في الساعات القليلة الماضية تصدر خبر وفاة ليان العنزي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم وفاة ليان العنزي ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة ليان العنزي ، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم  خبر وفاة ليان العنزي يتصدر ترند تويتر.

وفاة ليان العنزي

نبا وفاة ليان العنزي تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، في يوم السبت الذي يوافق الحادي عشر من شهر مارس، حيث عدد من المتابعين قاموا بالتعبير عن حزنهم الكبير وتأثرهم في أعقاب تلقيهم هذا الخبر المؤسف.

سبب وفاة ليان العنزي

حيث ان رواد على موقع التواصل الاجتماعي قاموا بنشر تغريدات منفصلة موضحين ان سبب وفاة ليان العنزي هو تعرضها الى حادث مروري مؤسف في يوم الجمعة السابق الذي يوافق العاشر من شهر مارس/ آذار 2023 ميلادي، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

خبر وفاة ليان العنزي يتصدر ترند تويتر

حساب ليان تم النشر عليه ما يلي: “إنا لله و إنا اليه راجعون انتقلت صاحبة الحساب/ ليان العنزي الى رحمة الله اثر حادث مروري صبح الجمعة دعواتكم لها و لأسرتها بالرحمة والمغفرة و لبقية عائلتها بالصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله”.

 الناشطة وصايف قامت بالتعليق من خلال على الموثق بالعلامة الزرقاء قائلة: “ضاق خلقي والله ع وفاة ليان العنزي الله يارب ارحمها واغفرلها قبل ساعات وهي تغرد واليوم بقبرها. يارب ارحم جميع اموات المسلمين ، اللهم أحسن رحيلنا أن حان وقته وأحسن خاتمتنا وسخر لنا من يدعوا لنا بعد موتنا”.

في حين ان الناشط بو عثمان قام بالتعليق كالتالي: “ماشاءالله والله اكبر. توفيت بعد ادائها العمرة وكانت اخر تغريدة لها ان يجمعها الله تعالى مع والدها في الجنة.  اسال الله العظيم ان يجمعها واهلها في جنات الفردوس وان يعوض شبابها بالجنة و انا لله وانا اليه راجعون”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنل الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم وفاة ليان العنزي ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب وفاة ليان العنزي ، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم  خبر وفاة ليان العنزي يتصدر ترند تويتر.