ياجماعة الحقوني.. من هو لوك عيسى ظهر هذا الوسم مؤخرًا على مواقع إخبارية دولية واستخدم على نطاق واسع على تويتر في البداية ، بدا الأمر وكأنه مزيج مضحك ورائع ، لكنه سرعان ما تحول إلى جنون إعلامي عبر جميع المنصات إنها ليست أكثر من محاكاة ساخرة لرقصات شخص مشهور على تطبيق تيك توك ، وقد أثارت الكثير من النقد والسخرية هنا على موقع الجنينة سنناقش هذه الشخصية.

لوك عيسى الحقوني

وأشار لوك عيسى إلى حالة من الارتباك على منصات التواصل الاجتماعي بشأن صحة ذلك ، فيما تساءل كثيرون عن هويته وأصل هذه الحكاية هو شاب سعودي في العشرينات من عمره اسمه معتز كان هناك بعض الجدل حول جنسيته ، لكنه في الأصل من المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة ، تم اعتباره أحد أهم مشاهير Tik Tok ولديه نسبة مشاهدة عالية جدًا ، حيث وصل إلى 8 ملايين عملية بحث وإعجاب على صفحته كان تيك توك محل إعجاب الكثير من الناس بسبب حركاته الرائعة والمثالية وذكائه يُنظر إليه على أنه شاب موهوب في التمثيل والرقص على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكذلك يذكر أسماء معجبيه من خلاله.

لوك عيسى المقطع الأصلي

يبحث بعض الأفراد عن مقطع لوك عيسى الأصلي لتحديد مصدر هذه العلامة حيث تم استخدامه من قبل العديد من المستخدمين على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي الذي نعرضه لكم في الفيديو وأبرز تغريدات تويتر:

“غرّدت إحدى الفتيات عن رفضها القاطع لما يتم تداوله عن هذا الترند.
حيث كتبت : “يخوان رقصه لوك عيسى كرنج الارض من اول العيد واشوف بشر بعدد مهول يرقصونها قسم استفراغ”.
وأضافت بقولها : “ناس اكبر مني رجال طحون دقون ولحى يسونها الله يقرفكم منظركم مؤذي للعين لهالدرجة عقولكم تافه ولا حياة ولا مبادئ ….. اشمئزاز”.
من جهة أخرى تفاعل عدد كبير من المغردين مع هذا الترند فقاموا بمشاركة صورهم الشخصية.
لاسيما صور ملابس عيد الفطر السعيد خلال الأيام القليلة الماضية.
حيث شاركت إحدى الفتيات صورها الشخصية وكتبت : “اهو العيد كل سنه وحبايبي بخير وكل امانيكم محققه ان شاء الله وبقول لــــوك عيـــســـى الحــــقـــونـــي
وكتبت أخرى : “اذا ما بتصور على صوت ” يا جماعه الحقوني لـــوك عيــســى الحقــونـــي ” رح انجلط والله”.”

https://www.youtube.com/watch?v=7Lb4ZHWdm00&feature=emb_imp_woyt

المطالبة بالقبض عليه

بعدما ظهر مشهور التيك توك في فيديو مباشر وهو يقوم بشتم على متابعيه والتكبر عليه دعا عدد كبير من المتابعين إلى اعتقاله ، الأمر الذي ظهر مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير وهنا نرصد لكم بعض تغريدات على وسوم #نطالب_بالقبض_علي_لوك_عيسي :

  • يالله صباح الخير علامكم امس متهاوشين مع قعيد واليوم مع ذا وش مسوي ذا بعد
  • نسأل الله العفوا كل يوم مشهور أخس من اللي قبله ؟ عبد وكلنا عبيد لله باللغة العامية بقايا حجاج وان كان سعودي ولكن عرفت ألان المتنبي ويقصد عندما قال، ولا تشتري العبد الا والعصى معه،، فإن العبيد لأنجاس مناكيد عندما انظر الى قدوتكم عرفت قصد المتنبي.
  • اعوذ بالله هو والي معه مقاطعهم مقززة ومقرفة يجب وضع حد لهم هذولي قدامنا يسوون كذا اجل من خلف الناس وش يسوون .

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على المعلومات الصحيحة حوللوك عيسى الحقوني وسبب المطالبة بالقبض على لوك عيسى.