فيديو تعرض تامر حسني لحادث سير في الأردن،انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ تعرض الفنان المصري تامر حسني لحادث مروري بالأردن بعد إحياء حفل في جرش ، حيث يعتبر الفنان تامر حسني من أبرز الفنانين العرب المشهورين في الوطن العربي والعالم و بسبب شهرته الكبيرة وما قدمه في مجاله الفني أصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة ، ولذلك يهتم المتابعون والجمهور بمعرفة كل التفاصيل و الأخبار عنه.

من هو تامر حسني ويكيبيديا

تامر حسني فنان مصري شهير ، اشتهر بغنائه وتمثيله وكتابته وتأليفه ، والفنان تامر حسني من مواليد 16 أغسطس 1977 في القاهرة بمصر ،و عاش تامر طفولة صعبة نتيجة انفصال والديه عن بعضهما البعض ، وكان عمره 7 سنوات ، حيث أُجبر على العمل في محطة وقود ، وبيع العطور في الشارع ، وعمل في البناء والسوبر ماركت ،لكنه لم يترك دراسته قط وتمكن من دخول كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر ، وخلال مسيرته الأكاديمية دخل مجال الغناء ، وغنى في حفلة جامعية أو في ندوات ، الا أن المذيعة سلمى شماع سمعته ذات مرة ، وأعجبت بأدائه ، فدعمته و عرفته على المنتج نصر محروس فقام بتسجيل أغنيته هاحبك.

فيديو تعرض تامر حسني لحادث سير في الأردن

قام الفنان المصري تامر حسني بنفي اليوم السبت عن تعرضه لحادث سير عقب انتهاء حفلته في مهرجان جرش بالأردن ، وكتب حسني من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ،الشخص الذي تعرض لحادث سير هو أحد أفراد فريق عمله وهو بخير في الوقت الحالي، كما أحيا تامر حسني أمس الجمعة ، حفلته الموسيقية ضمن مهرجان جرش السادس والثلاثين للثقافة والفنون.

شاهد أيضاً : مقطع ماريا الدولار مع آدم فيديو

من هي زوجة تامر حسني

تزوج الفنان تامر حسني عام 2012 من الفنانة المغربية بسمة بوسيل،و كانت بسمة نجمة في برنامج ستار أكاديمي ، لكنها اعتزلت الغناء بعد زواجها من تامر حسني ، حسب رغبة تامر في ابتعاد زوجته عن مجال الغناء، و في 4 مايو 2013 أنجب تامر وبسمة ابنتهما الأولى تاليا ، وفي 3 مايو 2015 رزقهما الله بالطفل الثاني أمايا ، وفي 22 أكتوبر 2018 رزقا بطفلهم الثالث آدم تامر حسني.

كم عمر تامر حسني

يبلغ عمر تامر حسني الحالي 44 عامًا حيث انه ولد في 16 أغسطس 1977 م بالقاهرة بجمهورية مصر العربية و عاش فيها طفولته ، ودرس الإعلام في جامعة 6 أكتوبر ، ليبدأ خلال رحلته الدراسية هناك إلى عالم الشهرة والنجومية.

أخر أعمال الفنان تامر حسني

أطلق تامر حسني خلال الأيام الماضية ألبومه الجديد “عشانجي” ، على موقع الفيديوهات المشهور يوتيوب ، و يتضمن 9 أغانٍ،و يشار إلى أن تامر حسني يعرض له في الوقت الراهن فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج وبطولة إلى جانب هنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي المرغني ومدحت إسماعيل.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه فيديو تعرض تامر حسني لحادث سير في الأردن، كما تعرفنا من هو الفنان تامر حسني و من هي زوجته، كما تتطرقنا كم عمر الفنان و أخر أعمالها الفنية حالياً.