أبطال فيلم تسليم أهالي، على الرغم من أن زوج الطبيب البشري يرغب إلى الهجرة إلى كندا ، ولكن  المرأة سرعان ما تدخل حياة الزوجين وتبدأ في متابعتهما في جميع الأماكن، من خلال مقالنا لليوم سنتعرف على أبطال فيلم تسليم أهالي.

فيلم تسليم أهالي

فيلم كوميدي مصري بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ومحمد عتاقة وكذلك المخرج خالد الحلفاوي، ومن المقرر أن يذاع الفيلم خلال فترة عيد الأضحى 2023، يتحدث حول قصة الزوجين، على الرغم من أن زوج الطبيب البشري يتوق إلى الهجرة إلى كندا ، إلا أن المرأة سرعان ما تدخل حياة الزوجين وتبدأ في متابعتهما في كل مكان.

أرباح فيلم تسليم أهالي

بعد أيام قليلة من عرضه الأول في دور العرض ، حقق فيلم “Delivery of People” شهرة كبيرة وأرباحًا هائلة ، حيث تصدر شباك التذاكر لليوم الثالث على التوالي بعد أن ربح يوم أمس 1506.555 جنيهًا إسترلينيًا.

أبطال فيلم تسليم أهالي

شارك في هذا العمل الفني الراحلة دلال عبد العزيز ، كما  ضم الفنانة هشام ماجد ودنيا سمير غانم، خالد الحلفاوي من انتاج روزنامه وتآزر، وحضر العرض الخاص للفيلم في جو عائلي هادئ ، من بينهم بيومي فؤاد ، والصحفي رامي رضوان ، وزوجات الفنانين هشام ماجد ودنيا غانم ، وكذلك المنتج أحمد السبكي، قبل العرض الخاص لفيلم “تسليم الناس” زارت الفنانة دنيا سمير غانم قبور والديها الفنانتين دلال عبد العزيز وسمير غانم، وناقشتها مع والدتها دلال عبد العزيز ، وقالت: “من أروع الصور التي أنتجتها براعة المعجبين (عائلتي)، عواطفها للأسف كانت صادقة جدا”.

وأضافت قائلة: “هما معايا في كل لحظة وبتمنى من ربنا أنهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا، على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة، ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم إن شاء الله”.

  • وهنأ رامي رضوان زوجته وجميع الموظفين بنشره صورة لنفسه كان قد التقطها معهم من داخل أحد المسارح على صفحته الرسمية على فيسبوك .
  • مرفقة برسالة: مبروك دودي حبيبي وشوما ، أ. بيومي فؤاد ، والمخرج خالد الحلفاوي ، والكاتب شريف نجيب، جهودك تقدر إن شاء الله .
  • أنتم جميعًا بصحة جيدة والفيلم حقق نجاحًا عالميًا بقصة لذيذة والكثير من الضحكات، وتابع أجمل حاجة حبيبي سمير غانم ودلال عبد العزيز ، يرحمهم الله.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من خلاله تعرفنا على قصة فيلم تسليم أهالي، ومن هم الأبطال المشاركين في هذا العمل الفني.