أبطال مسلسل سلمات أبو البنات ج4، يوجد العديد من الأعمال الفنية التي يقوم بها العديد من الفنانين ومن ضمن هذه الأعمال هو التمثيل المسرحي حيث يقوم به مجموعة من الممثلين الذين يؤدون العديد من الأدوار من أجل الحصول علي مجموعة من الأعمال والأحداث الشيقة .

سلمات أبو البنات :

مسلسل (درامي اجتماعي مغربي) من إخراج هشام الجباري سنة 2020.

أبطال مسلسل سلمات أبو البنات ج 4:

محمد خيي وهو يجيد دور (المختار سلمات).

السعدية لديب في دور (لطيفة).

جيهان كيداري في دور (ثريا).

فاطمة الزهراء بلدي في دور (آمال).

سلمى صلاح الدين في دور (نسرين).

عمر لطفي في دور (يوسف).

حمزة الطاهري (عمر).

هاشم البسطاوي في دور (سفيان).

سناء مبتسيم في دور (رقية).

إدريس كريمي في دور (مبارك).

طاهرة في دور (ملاك).

أنس الباز في دور (حسام).

نادية نيازي.

عبدالله شكيري.

هشام إبراهيمي.

خولة غيات في دور (نرمين).

الهاشمي بنعمرو.

عدنان موحجة في دور (المكي).

فاطنة الخماري في دور (عائشة).

المهدي فولان في دور (جلال).

اقرأ أيضاً :أبطال مسلسل القلب وما يريد

قصة مسلسل سلمات أبو البنات 4:

تدور أحداث مسلسل في اطار درامي تشويقي ومثير، يتحدث عن رجل متقاعد يدعي مختار سلمات، وهو شخصية رئيسية في المسلسل، والتي تجسدها الفنان المغربي الكبير محمد خيي.

القصة بدأت بإحالة مختار سلمات إلى التقاعد، بعدما كان العمل هو كل حياته، وكان ينشغل به عن حياته الاسرية والكثير من الأحداث التي كانت تدور مع زوجته وبناته الثلاث.

و تقاعد سلمات عن عمله و يحاول التفرغ لأسرته، وتفاجئ بكثير من المشاكل التي يمرون بها، والتي من ابرزها مرض ابنته الصغيرة .

ولاحظ بغيابه عديد من السنوات عنهم حدث الكثير من التغييرات في الأفكار والعادات وفي نظرة المجتمع نفسه للناس، وخاصة عند استعداده لزفاف ابنته الأولى.

وتوالت الأحداث بعدها ليعيش سلمات قصص حياة بناته الثلاثة ، والتي تمر كل واحدة منهن بمشكلة خاصة بها، ويحاول جاهدا مثل أي اب طيب وحنون أن يرفع من عليهم الأعباء والأحمال الثقيلة ويعوض فترة غيابه عنهن.

والأحداث التي جذبت المشاهدين في الجزء الثاني والثالث زواج بناته الثلاث، وتم اكتشاف حمل ابنته الصغرى التي كانت تعاني من مرض خطير في القلب، ولا يمكن مواصلة حملها خوفا على حياتها.

وفي الجزء الرابع هناك أحداث شيقة، وهووقوف الأب وصموده أمام اهل زوج ابنته الصغرى، ورفض الحمل وأصر على إجهاضه، خوفا على حياة ابنته فهي مهددة بالخطر والموت.

القنوات الناقلة لمسلسل سلمات أبو البنات 4:

هناك العديد من القنوات الناقلة للمسلسل في رمضان 2023:

(قناة تلفزيون المغرب.)

(منصة شاهد نت.)

(أم بي سي 5.)

أثار المسلسل ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار أنه يعالج قضايا جد حساسة.

وبالرغم من النجاح الذي حقّقه المسلسل، إلاّ أن هناك أخطاء تقنية في السيناريو وفي الإخراج وعرّضت العمل للانتقاد.

صنف المسلسل:

(عائلي.. درامي.. كوميدي..)

“سلامات أبو البنات”

الجمهور على موعد مع جزء رابع من “سلامات أبو البنات”آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2023 – 10:26 صباحًاالجمهور على موعد مع جزء رابع من “سلامات أبو البنات”

استهل المخرج المغربي هشام الجباري، مؤخرا، تصوير المشاهد الأولى من الجزء الرابع من مسلسل “سلمات أبو البنات”، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل.

وشرع طاقم عمل في تصوير مشاهد الجزء الجديد من “سلامات أبو البنات” بمدينة الدارالبيضاء، ومن المقرر عرضه، خلال شهر رمضان المقبل، على قناة “إم بي سي 5”.

ووفق تقارير إعلامية، احتفظ المخرج بأبطال المسلسل، نذكر من بينهم الممثل محمد خيي، والسعدية لاديب، وحمزة الطاهيري، وسلمى صلاح الدين، وجيهان كيداري وفاطمة الزهراء بلدي وعمر لطفي، بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء الفنية.

وتحدث المخرج هشام الجباري: نجاح المسلسل خلال أجزائه الماضية وتمت الترجمة إلى ثلاث لغات، إضافة إلى تصدره “الترند” بعدد من الدول، وتم جعل القناة المنتجة تطالب بجزء رابع للمسلسل.

وفي ختام هذا المقال نسعي جاهدين الي إيصال جميع المعلومات التي تريدونها فقد قدمنا لكم جميع المعلومات التي تتعلق بمسلسل سلمان ابو البنات ج 4.