وفاة خضر علاء الدين نجل الممثل الراحل حسن علاء الدين ، انتشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي في دوله لبنان حول وفاه الممثل خضر حسن علاء وهو نجل الممثل الراحل حسن علاء والذي كان يعرف قديما باسم شوشو احد اشهر وابرز الفنانين المصريين في الوطن العربي وقد انتشر خبر وفاة خضر حسن بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى التويتر سنتعرف على مجمل التفاصيل من خلال موقع الجنينة ونبين لكم حادثه وفاة الممثل خضر حسن.

حقيقة وفاة الممثل خضر حسن

لقد توفي الفنان والممثل خضر حسن علاء الدين بعد ان اصابته نوبه قلبيه حاده توفي على اثرها وقد اعلنت الوكالات في لبنان والصحف حول نعي حسن الراحل في مختلف وسائل الاعلام اللبنانيه وقد اعلن الممثل فؤاد حسن على حسابه الشخصي على الفيسبوك عن نعي الفقيد والفنان خضر حسن علاء الدين جراء نوبة قلبية ألمت به.

الفنان حسن علاء الدين ويكيبيديا

يعتبر الفنان والممثل الكوميدي والملقب باسم شوشو حسن علاء الدين من ابرز الفنانين في الوطن العربي ولد في لبنان عام 1939 وهو ممثل كوميدي مسرحي احد مؤسسي المسرح الوطني وبدا الممثل حسن علاء الدين مسيرته الفنيه والمسرحيه مع فرقه شباب هواه على اذاعه والتلفزيون واتعرف على الفنان محمد شامل وهو فنان واديب مخضرم واصبحوا من ابرز الفنانين على مستوى الوطن العربي في مجال كتابه المسرحيات والتمثيل وكتابه الاغاني حيث توفي الممثل حسن في عام 1975 عن عمر يناهز 36 عام في بيروت.

سبب وفاة الممثل خضر حسن علاء الدين

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه عبر السوشيال ميديا بعد الصور والفيديوهات والاخبار التي تتحدث عن وفاه الممثل خالد حسن علاء الدين والذي توفي جراء نوبه قلبيه اصابته وقد اعلنت الصحافه اللبنانيه عن خبر وفاتة وتاكيدة والمعروف عن الفنان خضر انه نجل الممثل الراحل حسن علاء الدين وهو من ابرز الممثلين في المسرح اللبناني وهو مؤسس المسرح الوطني اللبناني قد اعلن فؤاد حسن في حسابه عبر “فايسبوك”.
ونعى حسن الراحل كاتباً: “بمزيد من الأسى، ننعى الفقيد خضر حسن علاء الدين إثر نوبة قلبية، على أن يوارى الثرى في جبانة الخاشقجي عند صلاة الظهر، سلّم على بيّك شوشو”.

 

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل المهمه عن وفاه الممثل والكاتب المسرحي خضر حسن علاء الدين والذي اشتهر بشخصيه شوشو وهو نجلاء الممثل الراحل حسن علاء الدين وتعرفنا على بعض تفاصيل حوله.وفاة خضر علاء الدين نجل الممثل الراحل حسن علاء الدين.