صور عيد ميلاد نور عمرو دياب : ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بالحديث عن نور عمر دياب ابنة الفنان الشهير عمرو دياب حيث احتفلت اليوم بعيد ميلادها ال 32 بحضور احبابها وزادت عمليات البحث على مواقع البحث عن نور عمرو دياب ومن خلال موقعنا موقع الجنينة سيتم التعرف على نور عمرو دياب تابعوا معنا :

 

من هي نور عمرو دياب ؟

نور هي ابنة المطرب والفنان الكبير الشهير المحبوب المصري عمرو دياب،وايضا هي ابنة الممثلة شيرين رضا , حيث أصبحت مؤخرا واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فهي لديها الكثير من المعجبين والمتابعين على حساباتها ، ودائما ما لديها الكثير من المنشورات التي تنشرها على مواقعها الاجتماعية الشخصية التي تثير الجدل, تعتبر الممثلة شيرين هي الزوجة الأولى للفنان عمرو دياب ,  تعتبر نور من مواليد 1990م. حيث عاشت مع زوجة والدها زينة عاشور في لندن للتعليم، وتعتبر نور الابنة الأكثر إثارة للجدل من باقي ابناء عمرو دياب بسبب شكلها وصورها. وذلك رغم إنها تحاول الإبتعاد عن الأضواء والسوشيال ميديا لكنهم لا يتركونها بحالها, يوجد لنور الكثير من الصور مع اسرتها لكنها لا تحب حياتها كابنة فنان وفنانة .

 

شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

نشرت الفنانة شيرين رضا صورة وكلمات حب من الأم إلى ابنتها الوحيدة نور عمرو دياب بسبب احتفالهم بعيد ميلاد نور ال 32 حيث تعتبر نور البنت الوحيدة لشيرين ويوجد لنور 3 اشقاء من والدها ولكنها انتقلت للعيش والدراسة في لندن , حيث حرصت الفنانة شيرين رضا علي نشر صورة تجمعها مع ابنتها نور عمرو دياب من خلال صفحتها الشخصية علي انستقرام، وكتبت عليها: “كل سنة وأنتي طيبة يا حب حياتي، أتمنى لك سنة رائعة مليئة بالحب والسعادة والضحك، بحبك صغيرتي”.

بعض الفنانات يهنئون نور عمرو دياب بعيد ميلادها

كما ان الفنانة التونسية درة زروق هنأت نور عمرو دياب بمنسابة عيد ميلادها حيث وجهت لها التهنئة قائلة: “جميلة كل سنة وأنت طيبة”، كما علقت الفنانة صبا مبارك على المنشور: “كل سنة وأنت طيبة”، كذلك تفاعلت الفنانة انجي كيوان مع المنشور ووضعت تعليق قلوب على المنشور.

موعد زفاف نور عمرو دياب

اعلنت الفنانة نور عمر دياب خطبتها من حبيبها كيران في شهر 8 من عام 2023 م حيث نشرت على حسابها على انستقرام صور تجمعها مع خطيبها وفاجأت جميع متابعيها بالاستعداد للاحتفال بالزواج من خطيبها كيران من خلا نشرها صور تجهيز مراسم الزفاف.

وفي نهاية المقال نتمنى ان نكون قد وفرنا لكم معلومات كافية حول موضوع صور عيد ميلاد نور عمرو دياب كما سردنا لكم من هي نور عمرو دياب و موعد زفاف نور دياب واحتفال الفنانة شيرين رضا بعيد ميلاد ابنتها نور وتهنئة بعض الفنانات لنور بمناسبة ميلادها نتمنى لكم كل التوفيق ودمتم بخير .