سبب وفاة مريم الخوجة المذيعة الإعلامية الليبية الشهيرة: تم الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة المذيعة الإعلامية في قناة السلام الليبية مريم الخوجة. توفيت برحمة الله تعالى ، بحسب وسائل إعلام محلية ، بعد إصابتها بمرض أثناء إجازتها العلاجية في الخارج ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على سبب وفاة مريم الخوجة المذيعة الإعلامية الليبية الشهيرة.

سبب وفاة مريم الخوجة المذيعة الإعلامية الليبية الشهيرة

وقالت وسائل إعلام محلية إن المذيعة مريم الخوجة توفيت جراء إصابتها بنزيف في المخ ودخلت في غيبوبة بعد نقلها إلى تونس لتلقي العلاج على متن طائرة خاصة بعد حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد نجاح حملة نقل صوت الإعلامية مريم الخوجة للمسؤولين ونقلها لتلقي العلاج في الدولة الشقيقة تونس بسبب عدم وجود الرعاية المناسبة لها في ليبيا ، انتشر الفرج إلى مواقع التواصل في 6 يوليو ، في ذلك اليوم نشرت وكالة دعم وتطوير الخدمات الطبية مقطع فيديو قصيرًا على صفحتها على فيسبوك ، تصور لحظة صعود النجمة الإعلامية مريم الخوجة إلى سيارة الإسعاف الطائرة لتلقي العلاج من مرضها.

مريم الخوجة السيرة الذاتية

السيدة “مريم الخوجة” سيدة ليبية تعمل مذيعة على قناة السلام الفضائية وهي واحدة من النساء الليبيات القلائل في الإعلام. لم يعيق الحجاب عملها. بل عزز جاذبيتها وشهرتها. “الحجاب غطاء لا حاجز بين الحياة والموت” ، وقالت الصحفية ميار صلاح الدين في مناشدة لزميلتها مريم: “جمعتني أروقة تلفزيون ليبيا الوطني ، ولاحظت بداية مسيرتها ، وكنت سعيدة بكل خطوة تخطوها ونجحت في تحقيقها” ، وأضافت : “عملت معها على إعداد البرنامج الصباحي لإذاعة الوطنية، ومن ثم تقارير برنامجها عن قرب على قناة ليبيا الرسمية، حتى وصلت للمبتغى الذي كنت مترقبةً وصولها له وهو عملها في قناة سلام التي تعتبر من أهم القنوات الليبية” ، وتابعت: “هنا كنت أردد على الدوام أنها نعم المثال للإعلامية الليبية الشابة، حتى صدمني اليوم خبر مرضها، أناشد كُل قلب فيه رحمة أن يناشد الرحمن في صلاته ودعائه أن يشفي، مريم التي تصارع في هذه السويعات لتعود إلينا”.

ةفي ختام  مقالنا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة مريم الخوجة المذيعة الإعلامية الليبية الشهيرة ، توفيت جراء إصابتها بنزيف في المخ ودخلت في غيبوبة بعد نقلها إلى تونس لتلقي العلاج على متن طائرة خاصة بعد حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعرفنا ايضا على مريم الخوجة السيرة الذاتية.