من هي زوجة كاظم الساهر وديانتها ، لقد تصدر اسم زوجه كاظم الساهر محركات البحث واصبحت حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الصحافه والاعلام في مختلف انحاء الوطن العربي بعد ان قام الفنان العراقي كاظم الساهر بنشر صوره لها وكانت تجتمع معه حيث يرغب الكثير من المحبين للفنان كاظم الساهر في التعرف على اسم زوجته والكثير من المعلومات وأبرز المعلومات حولها.

 

من هي زوجه كاظم الساهر ويكيبيديا

من المعروف ان كاظم الساهر تزوج للمره الثانيه حيث ان زوجته الثانيه وهي ساره المقنى وتحمل الجنسيه الفرنسيه والجنسيه التونسيه ولدت عام 1986 وتبلغ من العمر 35 عام حاصله على شهاده اداره الاعمال لديها الكثير من الاعمال الفنيه في مجال الموسيقى.

الفنان كاظم الساهر ويكيبيديا

يعتبر الفنان كاظم من ابرز واشهر الفنانين في الوطن العربي ولد في العراق عام 1957 ويبلغ من العمر 64 عاما ابناءه وسام وعمر لديه الكثير من الاعمال الغنائيه والفنيه التي ابدع من خلالها وسعدت هذه الاعمال على شهرته شهره كبيره في مختلف انحاء العالم.

نبذه عن حياة واعمال كاظم

يعرف الفنان كاظم الساهر على انه من ابرز واهم المغنيين والملحنين في العراق نشا في الموصل في العراق يتميز بجمال اغانيه وان جميع اغانيه قد لحنها بنفسه ولديه الكثير من الاغاني والالبومات يحمل لقب قيصر الاغنيه العربيه ولقب سفير الاغنيه العراقيه ومن ابرز اغانيه كلمات اغنيه ودي اشرح لك شعوري و كلمات اغنيه يضرب الحب والكلمات الى تلميذه وكلمات اغنيه ولد الطيب والكثير من الاغاني والالبومات الفنيه التي ابدع فيها.

سارة المقنى السيره الذاتية

هي الفنانة ساره المقنى وهي تونسيه لديها الكثير من الاعمال الفنيه حيث تعمل في مجال الموسيقى والغناء وهي زوجه الفنان والمغني العراقي كاظم الساهر تحمل الجنسيه الفرنسيه والتونسيه تعتنق الديانه الاسلاميه حاصل على درجه البكالوريوس في اداره الاعمال وحاصل على شهاده من معهد الموسيقى. تتحدث باللهجه التونسيه واللغه الفرنسيه واللغه الانجليزيه والعربيه تزوجت من الفنان كاظم الساهر عام 2023 وقد كان الاعلان عن زواجها من قبل كاظم الساهر مثابة شهره كبيره لها.

حساب تويتر الفنان كاظم

من المعروف ان الفنان كاظم من ابرز الشخصيات المهمه في العالم لديه الكثير من المتابعين والمحبين على مواقع التواصل الاجتماعي ويوجد له حساب رسمي موثق عبر السوشيال ميديا وهو حساب تويتر ويقوم بعرض الكثير من الصور والفيديوهات والتغريدات التي يشاركها مع متابعه على حساب تويتر وحساب انستغرام.

  • يمكنكم متابعه حساب كاظم على التويتر من هنا.
  • يمكنكم متابعه حساب الانستغرام للفنان كاظم من هنا.
  • يمكنكم متابعه حساب الانستغرام لزوجتة سارة من هنا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل عن حياه الفنان كاظم الساهر وزوجته التونسيه ساره المقنع والكثير من الاعمال الفنيه لكاظم الساهر وسيرتة الذاتية والكثير من المعلومات الاخرى حول زوجتة سارة، من هي زوجة كاظم الساهر وديانتها.