من هي لميس كان السيرة الذاتية ، تعد الفنانة والمطربة لميس من ابرز الشخصيات المهمة  في سوريا والوطن العربي وقد ضحت محركات البحث على جوجل و على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول التعرف على الفنانه لميس على اهم اعمالها الفنيه كبيره في مختلف الوطن العربي سنتعرف على بعض المعلومات المهمه عن حياه الفنانه والممثله لميسكان من خلال موقع الجنينة.

من هي لميس كان ويكيبيديا

تعتبر الفنانه والممثله لميس كان من اشهر الشخصيات الفنيه في السعوديه لديها الكثير من الاعمال التي ساعدت على شهرتها حيث ولدت عام 1993 في العاصمه السوريه دمشق وهي تحمل الجنسيه السوريه وتبلغ من العمر 28 عاما قدمت الكثير من الاعمال الفنيه والغنائيه وشاركت ايضا في بعض الافلام والمسلسلات ومن اشهر اغانيها التي اختلقت نجاحا كبيرا وواسعا هي اغنيه مسيطرة.

اهم اعمال الفنانه لميس كان

يوجد الكثير من الاعمال الفنية التي ساعدت ساعدتها وكانت سببا كبيرا في شهرتها منذ بدايه نشاطها عام 2023 ومن ابرز هذه الاعمال والاغاني:

  • اغنيه مسيطرة التي تلقت نجاحا كبيرا وباهرا في مختلف انحاء الوطن العربي.
  • اغنية كان احساسي مات.
  • اغنية متمكنة.
  • شاركت في احد المهرجانات الكبيرة في شرم الشيخ في مصر.
  •  شاركت في بعض المسلسلات السينمائيه بدايه عام 2017 في فيلم تصبح على خير مع الفنان تامر حسني.

كم عمر لميس كان

هي الفنانة السورية لميس كان ولدت في سوريا وتقيم في الامارات العربيه المتحده ولدت عام 1993 وتبلغ من العمر 28 عاما حيث ان لها شهره كبيره في مختلف انحاء الوطن العربي بسبب اعمالها الفنيه منذ صغر سنها وقد تصدرت عالم النجوميه والشهره بسبب اغنيه مسيطره التي شكلت شهره كبيرة لها.

ما هو اصل الفنانه لميس

يرجع اصل الفنانه لميس الى اصولها السوريه التي ولدت فيها حيث ولدت في العاصمه دمشق ووالدها وامها السوريين الجنسية وقد انتقلت بعد انتهائها من الدراسة الي دولة الإمارات العربية المتحدة وثم انتقلت الى مصر لإقامة مهرجان لها وقد حصلت على جائزه ملكة جمال سوريا.

ديانة لميس كان

ان الفنانة السورية لميس كان هي مسلمة ويرجع اصولها الى اسره مسلمه سنيه وهي من مدينه دمشق السوريه نشات والترعرعت فيها ودرست في جامعات دمشق وقد اتجهت الى التمثيل والغناء بعد تخرجها من الجامعة وتوجهت الى بعض الدول العربية.

حساب انستغرام لميس

يبحث الكثير من المتابعين والمحبين للفنانه لميسكان حول التعرف على حساباتها الرسميه ومن ابرز حساباتها حساب الانستغرام والذي تقوم بمشاركه الصور والفيديوهات على هذا الحساب ولديها عدد كبير جدا من المتابعين.

  • يمكنكم الدخول الى حساب انستغرام لميس كان من هنا.
  • قناه يوتيوب لميس كان من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول عنوان من هي لميس كان السيرة الذاتية وقد اتناولنا بعض المعلومات المهمه عن حياه الفنانه لميس وعن ديانتها واهم اعمالها وعمرها وحساباتها الرسميه على السوشيال ميديا وقناه اليوتيوب والكثير من المعلومات المهمة حولها.من هي لميس كان السيرة الذاتية