حقيقة وفاة الفنان محمد هاشم المعروف بمسلسل بنات صالح: محمد هاشم فنان وممثل عراقي ظهر في أدوار جادة وخفيفة. ولد في 5 مايو 1966 في بغداد ، في عام 1983 التحق بمعهد الفنون الجميلة وتخرج بمرتبة الشرف ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على حقيقة وفاة الفنان محمد هاشم.

الفنان محمد هاشم ويكيبيديا

فنان و ممثل عراقي ظهر في الأدوار الجادة والكوميدية ، ولد محمد هاشم في 5 أيار (مايو) 1966 في بغداد في عام 1983 التحق بمعهد الفنون الجميلة وتخرج بمرتبة الشرف ، بدأت مسيرته الإبداعية عام 1998 بمسلسل السياب ، لكن في مسلسل ميناوي باشا ، من إخراج فارس طعمة التميمي ظهر لأول مرة في عام 2000 ، واستمر عمله بعد ذلك لشخصية الأمين بن هارون الرشيد في مسلسل أيام العرب 1999 ، عمل في التلفزيون والمسرح ، كما قدم برامج متنوعة على العديد من الشبكات العراقية عضو فرقة التمثيل الوطنية وقسم السينما والمسارح ، كما ظهر في عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية التي كان لها انطباع دائم عني ، كانت مشاركته في المسلسلات من أجمل أعماله ، سواء في العراق أو في العالم العربي.

حقيقة وفاة الفنان محمد هاشم المعروف بمسلسل بنات صالح

ومن خلال متابعتنا الكثيفة في الصحف العراقية يبدو أن خبر وفاة الفنان محمد هاشم كاذبة ، حيث تناقلت بعض الوسائل الصحفية في منصات التواصل الاجتماعي وفاة الفنان العراقي محمد هشام ، وذالك ما ننفيه من خلال موقعنا بعد التأكد من مصادرنا في العراق.

اشهراعمال محمد هاشم :
السياب
مناوي باشا
حكايات قبل أن تنزل الآيات
شخصيات لم ينصفها التاريخ
حي الألغاز
الحواسم
سبع عيون
أولاد الحجي
ساعة الصفر حسب توقيت بغداد
الإعتراف
المصير القادم
الباشا
سقوط الخلافة
صدى الماضي
فاتنة بغداد
طيور فوق أشرعة الجحيم
أوان الحب
التيتي جابي القطار
الشيطان في قلب امرأة
أعماق الأزقة (ج2)
أنا والمجنون
السلطان والشاه
سبايكر
العرضحالجي
فايروس

ونصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا على حقيقة وفاة الفنان محمد هاشم المعروف بمسلسل بنات صالح ، حيث ان خبر وفاة الفنان محمد هاشم كاذبة ، وتعرفنا ايضا على الفنان محمد هاشم ويكيبيديا.