تفاصيل طلاق شمس الاسطورة وزوجها ، الفنانة شمس الاسطورة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي قامت بشكل رسمي بالكشف عن حقيقة طلاقها للمرة الثانية من زوجها تركي القرني ، وهذا عقب أشهر من كشفها عن طلبها الطلاق منه ، وفي المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر شمس الأسطورة تكشف حقيقة طلاقها، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى طلاق شمس الأسطورة للمرة الثانية، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

شمس الأسطورة تكشف حقيقة طلاقها

شمس الأسطورة عن طريق ستوري لها من خلال حسابها الشخصي على منصة سناب شات قامت بالرد على الاتهامات التي وجهت لزوجها ولها بانها تفتعل الحديث عن الخلافات والطلاق بينهما بهدف ان تكون تريند على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقامت الفنانة شمس الأسطورة بنشر مقطع فيديو لها وهي تقوم بالتحدث فيه مع تركي القرني زوجها السابق حول انفصالهما، حيث اكد تركي القرني على أنه لم يكن يريد ذلك ولكنها كانت ارادت الفنانة شمس.

وتركي القرني زوج شمس الأسطورة السابق قال إنه لا يزال يشعر بالحب اتجاها وينتظر الرجوع من جديد وإذا لم يحصل ذلك سوف يعيش من غير الزواج مرة أخرى.

وقام بمطالبة الجمهور بالتوقف عن توجيه الاتهامات لهما، قائلاً: “خليني اختصر لكم حاجة، علشان ترتاحوا،أنا أعترف لكم بحبي لشمس، ما هلاقي زوجة مرة ثانية زي شمس وإذا ما رجعنا انا وشمس مرة ثانية أنا ما هتزوج ثاني وهعيش حياتي عازب، ريحوني واستريحوا”.

طلاق شمس الأسطورة للمرة الثانية

الفنانة شمس الأسطورة قامت بالإعلان عن تجدد المشاكل مع زوجها اتى عقب فقط ثلاثة أشهر من رجعوهما، وهذا عقب أن سألتها واحدة من متابعيها عن علاقتها بزوجها الحالي تركي القرني بشكل مباشر لتقوم الفنانة السعودية بتاكيد أنها طلبت منه الانفصال والطلاق ، اضافت أنها لا تعلم ما الذي أدى الى جعل الأمور بينها وبين زوجها تصل إلى الحد هذا.

وبذلك تكون هذه هي ثاني مرة التي الطلاق يحصل فيها بشكل رسمي بين الثنائي تركي القرني وشمس الاسطورة إذ انفصلا عن بعضهما لمدة قبل أن يستجيب تركي القرني، لمطالب شمس بالرجوع إليه، وقام باظهار ارادته في تصحيح مسار علاقتهما والرجوع إلى بعضهما البعض، بعد مدة قصيرة ووجيزة من وقوع الطلاق.

والإعلامي السعودي تركي القرني فاجئ طليقته بالتقدم لها من جديد وطلب يدها، عقب ان قام بانتظرها أمام باب بيتها حاملا في يده خاتم الزواج.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر شمس الأسطورة تكشف حقيقة طلاقها حيث انها قامت بشكل رسمي بالكشف عن حقيقة طلاقها للمرة الثانية من زوجها تركي القرني ، وهذا عقب أشهر من كشفها عن طلبها الطلاق منه ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى طلاق شمس الأسطورة للمرة الثانية.