فللمغني العراقي  المشهور كاظم الساهر جمهور كبير يحبه و يتابع أعماله بشكل مستمر ، و يهتم بمعرفة تفاصيل حياته الخاصة و روتين حياته اليومية و علاقته بأولاده و أعمارهم و غير ذلك ، كما أن القيصر كاظم الساهر رغم مظهره الشاب و بنيته القوية و شخصيته الجذابة فهو أب لأولاد في عمر الشباب.

أسماء أولاد كاظم الساهر وكم عمرهم؟

حيث أن ولدا كاظم الساهر شابان أكبرهما وسام و الآخر عمر كاظم الساهر من مواليد 1981 ، وسام واحد وأربعون سنة متزوج و له ابنتان ، من هم أحفاد كاظم الساهر الوحيدون ، الأولى سناء و سام الساهر ، عشر سنوات من العمر من مواليد 2011 ، و آية وسام الساهر من مواليد 2014 في السابعة ، أما الابن الأصغر لكاظم الساهر عمر فهو من مواليد 1987 و يبلغ من العمر خمسة و ثلاثين عاماً.

سيرة كاظم الساهر

حيث أن للفنان كاظم الساهر مكانة فنية عربية لها تاريخ مليء بالأعمال الناجحة فيما يلي لمحة عامة عن بعض التفاصيل في حياة كاظم الساهر وسيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: كاظم جبار إبراهيم السامرائي.
  • مكان الميلاد: الموصل، العراق.
  • تاريخ الميلاد: ١٢ ديسمبر ١٩٥٧ عن عمر الخامسة والستين.
  • محل الإقامة الحالي: المغرب.
  • الجنسية: عراقي وقطري وكندي.
  • اللقب: سفير الأغنية و قيصر الأغنية العربية.
  • آلات موسيقية يجيدها: العود و البيانو و الجيتار.
  • المهنة: مغني، موسيقي، ملحن وشاعر غنائي.
  • دين : الإسلام.
  • الارتفاع: متر و 81 سنتيمتراً.

من هي زوجة كاظم الساهر؟

حيث تزوج كاظم الساهر من ابنة عمه عروبة الساهر و كانا ما زالا صغيرين فكانا في التاسعة عشرة بحسب ما ذكره الساهر في إحدى مقابلاته ، و في عام 1996 أكد الساهر ذلك الزواج المبكر عندما إن الجانبين ليسا ناضجين بما فيه الكفاية ، و من الصعب أن تنجحا.

وفاة زوجة كاظم الساهر

حيث أعلن مساء يوم الجمعة الثامن عشر من شهر آذار مارس عام 2023 عن وفاة السيدة عروبة الساهر الزوجة السابقة للفنان كاظم الساهر و أم ولديه وسام و عمر ، و ذلك بحسب المنشور الذي صدر بشكل رسمي على حسابات القيصر على شتى مواقع التواصل الاجتماعي دون وجود معلومات واضحة حول أسباب الوفاة إلا مصادر مقربة من القيصر أوضحت أن السيدة عروبة كانت قد تعرضت لوعكة صحية منذ فترة وقد تفاقمت حالتها ولم يكتب لها الشفاء بل فارقت الحياة مساء يوم الجمعة.

 

كاظم الساهر و السوشال ميديا

حيث تمتلك جميع الشخصيات الشهيرة في هذه الأيام حسابات رسمية على  شتى مواقع التواصل الاجتماعي لتبقى على تواصل مستمر مع الجمهور وتطرح آخر أخبارها وأهم إنجازاتها ، وبعض الفنانون يديرون هذه الصفحات والحسابات بأنفسهم والآخر يجعل لهم مكتب إعلامي خاص به، والقيصر يمتلك حساباً على تويتر يتابعه حوالي سبع مليون و نصف شخص يعرض من خلالها أعماله وحفلاته وتواريخها.

 

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان اسماء اولاد كاظم الساهر وكم اعمارهم ، حيث ذكرنا أيضاً في هذا المقال من هي زوجة كاظم الساهر؟ هي عروبة ابنة عمه التي توفت في يوم الجمعة 18/3/2023