من هي بنت ريم النجم وكم عمرها ، تعرف ريم النجم بانها من افضل المذيعات في الوطن العربي ويهتم بها الكثير من المتابعين ويبحثون عن اهم المعلومات عليها ويتسألون حول عمرها الحقيقي وزواجها وقصة حياتها وفي موقع الجنينة سيتم التعرف من هي ريم النجم وكم عمرها والسيرة الذاتية لها واهم المعلومات عنها.

من هي ريم نجم ويكيبيديا

تعد المذيعة المشهورة ريم نجم من اشهر المذيعات وافضلهم وهي مذيعة كويتية الجنسية تعيش في الكويت بينما تعود أصولها الى المملكة العربية السعودية وتعمل في مجال تقديم البرامج وتدرس في المدارس الكويتية لماده التربية الفنية وبدات موهبتها منذ الصغار وكانت أول مشاركة حقيقية لها في مجال التقديم عام 2017 وشاركت في برنامج رأيكم شباب وهو برنامج يومي يعرض على قناه الراي الكويتية وشاركت أيضا في فقره فوانيس رمضان في عام 2018 ثم انتقلت للعمل في عام 2020 مع قناة العدالة.

 بنت ريم النجم وكم عمرها

تزوجت المذيعة ريم نجم في عام 2012 من شخص لم تصرح عنه في البداية ولديها ابنتين هما غلا ورغد ولم تذكر عمر ابنتيها لحتى الان ومن المتوقع ان تكون الطفلتين بسن الطفوله ولا تزيد عن عشره اعوام لان الام تزوجت في عمر صغير وانتشرت العديد من الاخبار حول اسم زوجها فبعد المصادر تقول بان اسم زوج ريم نجم هو محمد الشمري وهو يعيش في الكويت.

ريم نجم السيرة الذاتية

ريم النجم تبلغ من العمر 37 عاما ولدت في 17 ابريل عام 1985 ومهنتها مذيعه وولدت في المملكه العربيه السعوديه وجنسيتها السعوديه وكيوتيه ومكان الاقامه في الكويت والحاله الاجتماعيه لها متزوجه ولديها طفلتان هما رغد وغلا واسم زوجها محمد الشمري واللغه التي تتحدث بها هي العربيه والانجليزيه وسنوات نشاط منذ 2017 لحد الان ولمتابعه حساب ريم نجم الانستقرام من هنا.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه عن من هي بنت ريم النجم وكم عمرها ولم تعلن المذيعة ريم النجم عن عمر ابنتيها وتم التعرف على زوجها والسيرة الذاتية لها. من هي بنت ريم النجم وكم عمرها.