مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيديكم مقال هامّ حول مسلسل نادين نجم وعن حياتها اوجزت لكم.. ويمكنكم متابعتنا من أجل المزيد.

مسلسل نادين نجم 2023!

مسلسل نادين نجيم في رمضان 2023 ما هي مجموعة نادين نجيم لرمضان 2023؟ أبدى محبو ومحبو النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم فضولاً بشأن مسلسلها الجديد لرمضان هذا العام ، إذ اعتاد عشاق الدراما والمسلسلات على نادين وماراثونها الرمضاني السنوي بعد نجاح مسلسلها Twenty Twenty الذي عُرض في رمضان الماضي. . في بطولة هذا العام.

ملاحظة!

والجدير بالذكر أنَّ آخر مسلسل قامت به نادين هو صالون زهرة، بطولة النجم السوري معتصم النهار، والذي تم عرضه أولاً على منصة شاهد VIP ثم على MBC ، وحقق نجاحاً كبيرًا.

نادين نجم ممثلة لبنانية!

إنها الوجه الإعلامي لبولغري في الشرق الأوسط ، والوجه الإعلاني لماركة الأزياء Femi9 ، وعدسات بيلا اللاصقة.

شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية منها “2020” و “خمسة ونص” و “طارق” و “الهبة” و “نص يوم” و “سمرة” و “شيلو” و “عشك النساء” و “لو”. و “أجيال” 2 و “ذكرى” و “باب إدريس” و “مطلوب رجال” و “أبواب الغيوم” و “أجيال” و “خطوة الحب” ، كما شاركت في فيلم “غرفة 6”. وفيلم “Cash Flow” وفيلم “Sorry”. Mom “.

وفي المجال الإعلامي ، قدمت نجيم برنامج “سيدتي” عام 2012 عبر قناة “روتانا خليجية” ، وبرنامج “عيادة التجميل” عام 2006 على “تلفزيون المستقبل”.

كانت وجهًا إعلاميًا لشركة الأزياء الإيطالية “Fendi”.

فازت بجائزة “ملكة جمال لبنان” عام 2004 ، وفازت بلقب أجمل وجه في مسابقة “ملكة جمال العالم” في نفس العام ، كما فازت بجائزة “الموريكس دور” عام 2012 ، 2015 ، 2017. و 2018.

ما هي ديانة نادين نجيم!

إنَّ نادين نسيب نجيم تعتنق ديانة تسمى “الموارنة” وينسب هذا الدين إلى جماعة دينية تقطن سواحل الشام ، لا سيما في لبنان، وتتبع الكنيسة المارونية. يعود اسمهم إلى القديس مارون ، الراهب السرياني الذي عاش في شمال سوريا خلال القرن الرابع وانتقل أتباعه لاحقًا إلى جبل لبنان ليرتبطوا باسمهم بحلول القرن العاشر الميلادي ، مؤسسو الكنيسة المارونية.

من هو زوج نادين نجم!

في 16 يونيو 2012 ، تزوجت نادين نجيم من لاعب بوكر اسمه هادي الأسمر ، بعد أن دخلا في علاقة غرامية استمرت لأشهر. كشفت نادين ، في سبتمبر من العام 2019 ، نبأ انفصالها عن زوجها هادي الأسمر ، دون أن توضح أي سبب من الأسباب التي أدت إلى ذلك ، موضحة أن عملية الطلاق تمت وديًا.

جوائز نادين نجيم والألقاب!

الجدير بالذكر أن حياة نادين نجيم كانت مليئة بالأعمال الفنية ، حيث أثبتت نفسها في كل مرة ، وقدمت أفضل أداء لها بغض النظر عن نوع العمل الفني ، بينما حصلت نادين نجيم على بعض الألقاب من أكثر من دولة وفي أكثر من دولة. بلد. جنرال لواء.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد أوجزت كل ما يتعلق عن الفنانة نادين، وعن مسلسلها في رمضان، وجوائزها وحياتها.. مع دوام الودّ والألق.