كم أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2023 , حيث أكد الموسيقار حسين الجسمي، على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، موعد حفلته الموسيقية التي تقام في حفلات مهرجان خريف ظفار في سلطنة عمان لعام 2023، و سنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على كم أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2023.

حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2023

أعلن الموسيقار حسين الجسمي عن عرضه الذي سيقام في مهرجان خريف ظفار الذي يقام في الدولة العمانية كل عام من 31 يوليو إلى 31 أغسطس، نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، تعليقاً على حفلته الموسيقية على تطبيق التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مع هاشتاغ “خريف ظفار” ، مكتوباً تحت صورة ملصق الحفل الترويجي:

“الشوق الكبير للقاكم .. ومحبتنا تسبقنا إلى الغالية سلطنة عمان .. وبإذن الله محطتنا العربية القادمة بين أهلنا وحبايبنا في ربوع صلالة بمهرجان خريف ظفار على مسرح المروج، الخميس 11 أغسطس 2023”.

كم أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2023

أعلن حسين الجسمي موسيقى، موعد عرضه في مهرجان ظفار عام 2023 م، سيقام الحدث في الساعة 10 مساءً، بالتوقيت المحلي يوم الخميس 11 أغسطس 2023 م على مسرح المروج بمدينة ظفار العمانية، والحقيقة أن أسعار تذاكر حفل الموسيقار حسين الجسمي في سلطنة عمان لعام 2023 م لم تعلن بعد، و من المنتظر أن يتم ذلك خلال الأيام القادمة ضمن الحفلات الموسيقية في مهرجان “خريف ظفار”.

حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2023

كما ذكرنا سابقاً لا يمكن إجراء الحجوزات على أداء حسين الجسمي في سلطنة عمان عام 2023 م إلكترونياً، بدلاً من ذلك يجب أن يتم صنعها في مواقع معينة، بما في ذلك (صلالة، حديقة عوقد، أتين سكوير، مسرح المروج)، من المهم ملاحظة أنه يتم الحصول على التذاكر يدويًا من خلال المنافذ التالية، من خلال عدد من المناطق التي يتم إخطارها من قبل المنظمين في سلطنة عمان، حيث يتم شراء التذاكر من خلال بعض المنافذ التي تتوفر بها تذاكر الحفلات:

  • اتين سكوير.
  • حديقة عوقد.
  • حديقة صلالة.
  • مسرح المروج.

حسين الجسمي إنستقرام

الفنان حسين الجسمي لديه بروفايل على موقع مشاركة القصة القصيرة انستجرام “من هنا” مباشرة، حيث يقوم الموسيقي الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعين حول المنطقة العربية، بالإعلان عن عروضه من خلال حسابه في جميع مناطق العالم العربي، ويمكنك أيضًا الحصول على أحدث الأخبار الإبداعية والشخصية لهذا الفنان.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على كم أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2023، أعلن حسين الجسمي موسيقى، موعد عرضه في مهرجان ظفار عام 2023 م، سيقام الحدث في الساعة 10 مساءً، بالتوقيت المحلي يوم الخميس 11 أغسطس 2023 م على مسرح المروج بمدينة ظفار العمانية، والحقيقة أن أسعار تذاكر حفل الموسيقار حسين الجسمي في سلطنة عمان لعام 2023 م لم تعلن.