سنتعرف على قائمة برامج ام بي سي في رمضان 2023 ، كما أن هذه القناة التي تعتبر من ضمن رواد القنوات الفضائية داخل العالم العربي ، و ذلك نسبة لما تقدمه من محتوى حصري و مبتكر ، لذلك تمتلك تلك القناة قاعدة جماهيرية كبيرة.

قائمة برامج ام بي سي في رمضان 2023

  • برنامج رامز موفي ستار

حيث أن هذا البرنامج يقدمه الفنان المصري رامز جلال ، كما و يعتبر برنامج من ضمن برامج المقالب الرمضانية ، كما و سوف يبث طوال شهر رمضان الكريم خلال الإفطار مباشرةً ، و خلال الثلاثين حلقة يستضيف البرنامج ثلاثين شخصية مشهورة ، كالفنانة غادة عادل ، و الممثلة ياسمين صبري ، و لاعب الكرة بدر بانون ، و الرياضي عمرو السولية ، و الفنان محمد أنور ، و النجمة اللبنانية سينتيا خليفة ، بجانب بعض الشخصيات البارزة.

  • برنامج ليالي رمضان

حيث أن هذا برنامج رمضاني سوف يتم بثه أثناء فترة السحور ، و ذلك من خلال الثنائي خالد صقر ، و إلهام علي ،عن طريق سهرة تجمع بين الأصدقاء و الأحبة والأهل ، و ذلك من خلال تقديم ألذ و أطيب الطعام ، من خلال استضافة عدد من شخصيات المجتمع المهمة ، و مشاهير العالم.

  • برنامج الصدمة الموسم الرابع

حيث أن هذا البرنامج يسلط الضوء على الحالات الإنسانية التي من خلالها يتم إرسال الكثير من الرسائل الأخلاقية،  و الإنسانية ، و يتم تصوير ذلك المسلسل داخل مختلف البلدان العربية ، و ذلك الموسم يعتبر الموسم الرابع على التوالي ، و سوف يتم بث البرنامج عبر مصر عبر تقديم الفنان كريم كوجة له ، و الفنان فيصل الزهراتي من داخل المملكة العربية السعودية ، و من داخل العراق سوف يقدم البرنامج الفنان رائد فتيان.

تردد مجموعة قنوات إم بي سي “MBC” الفضائية

  1. تردد قناة إم بي سي مصر “MBC – مصر”
  • تردد إم بي سي مصر على قمر النايل سات:
التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
12284 عمودي 27500 5/6 HD
12015 عمودي 27500 5/6 SD
  • تردد إم بي سي مصر على قمر العرب سات:
التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
11270 عمودي 27500 5/6 SD

    2 .تردد قناة إم بي سي الأولى “MBC ONE”

يتمثل تردد قناة إم بي سي الأولى فيما يلي:

الترددات الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
11559 ، 11470 عمودي 27500 5/6 HD
و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم قائمة برامج ام بي سي في رمضان 2023 ، كما ذكرنا لكم أيضاً تردد مجموعة قنوات إم بي سي “MBC” الفضائية