مسلسل ستيليتو الحلقة 52 كاملة موقع برستيج النسخة العربية، ذلك العمل الفني السوري واللبناني البارز الذي انتشر لقبه في الساعات السابقة الأخيرة بعد نشر تطبيق شاهد بدء عرضه عليها، حيث أن كثيراً من الناس ينتظرون عرضه بفارغ الصبر لذلك خصصنا موضوعنا هذا من خلال موقع الجنينة لنتكلم عن قصة هذا العمل الفني، كما سنتعرف على القاب أبطاله، وتوقيت عرضه بالتفصيل.

مسلسل ستيليتو ويكيبيديا

إن العمل الفني ستيليتو هو عمل سوري ولبناتي جديد، وهو عمل مقتنى من سيناريو مسلسل تركي يسمى “جرائم صغيرة”. وقد أعد تأليفه هذا العمل لبنى مشلح، وأعد الكتابة الخاص به مي حايك ومن انتاج المخرج Ender Emir. ويضم العمل الفني ستيليتو مجموعة كبيرة من أفضل ممثلي الدراما السورية واللبنانية.

أبطال مسلسل ستيليتو 2023

كذلك ويعرف عن العمل الفني ستيليتو بأنه تم التمثيل به من قِبل مجموعة رائعة من نجوم الفن السوري واللبناني، وهذا ما جعل في تحقيق هذا العمل الفني قدر كبير من الروعة على صعيد الوطن العربي، وإليكم قائمة باشهر هؤلاء الأبطال الذي مثلوا في تأدية ونجاح هذا العمل الفني، وهم كالتالي:

  • الممثلة السورية ديما قندلفت.
  • بالإضافة إلى ذلك، الممثلة السورية كاريس بشار.
  • الممثلة اللبنانية ريتا حرب.
  • بالإضافة إلى ذلك، الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات.
  • الممثل اللبناني بديع أبو شقرا.
  • بالإضافة إلى ذلك، الممثل السوري سامر المصري.
  • الممثل السوري قيس الشيخ نجيب.
  • بالإضافة إلى ذلك، الممثل اللبناني كارلوس عازار.
  • كما وتم المشاركة به من قِبل مجموعة كبيرة من الممثلية الآخرون، وذلك مثل نور علي، ونوال كامل، وميشال الحوراني، وأمل طالب، وغيرهم مجموعة كبيرة من الممثلين الآخرون.

موعد عرض مسلسل ستيليتو 2023

أعلنت تطبيق “شاهد” الإلكترونية الخاصة بمجموعة MBC المملكة العربية السعودية عن بدء عرضها للعمل الفني الجديد ستيليتو كعرض أولي وخاص، وذلك من خلال موقعها التقني الرسمي. وقد بدأ عرضه منذ يوم الأحد الحقيقة في 4 يوليو من عام 2023 م بعد أن كانت بثت في وقتٍ ماضي برومو لهذا العمل الفني كإعلان لها عن توقيت بداية عرضه عليها ومن الممكن أن يحقق مسلسل ستيليتو نجاحًا واسعًا، وذلك لما يحويه من اثارة ورومانسية في آنٍ واحد، كما أنه يحتوي مجموعة من الممثلين الشهيرين.

مسلسل ستيليتو الحلقة 52 كاملة موقع برستيج النسخة العربية

تدور حكاية العمل الفني “ستيليتو” حول جريمة اغتيال تحدث خلال فعالية كبير في أحد البيوت الراقية الموجودة في مجمع سكني رائع، حيث تهوى انسان من الطابق العلوي لهذا البيت، لتبدأ عندها اشارات الاستفهام عن صاحب هذه الشخصية، وتنطلق من بعدها رحلة التدوير عن هوية القاتل. حيث يستجوب التحري المسؤول جمبع الشهود فيكشف معلومات في السابق مليئة بالكراهية والخيانة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مسلسل ستيليتو الحلقة 52 كاملة موقع برستيج النسخة العربية ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.