سبب وفاة ثمانية أطفال من عائلة سورية في ولاية بورصة، حيث حدثت مأساة جديدة أصابت السوريين في تركيا بعد حريق منزل في محافظة بورصة وسط تركيا، حيث لقي فيه جثمان ثمانية أطفال وسيدة من نفس العائلة مصرعهم، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث بشكل أكبر حول تلك الحادثة الأليمة والموجعة، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

ما سبب وفاة ثمانية أطفال من عائلة سورية في ولاية بورصة التركية

بدورها قد أفادت وسائل إعلام تركية عن مقتل تسعة سوريين، بينهم ثمانية أطفال في حريق اندلع في منزلهم بالطابق الثالث في مدينة بورصة، وقدم شاهد عيان يدعى محمد كريم يقع عمله مقابل المنزل الذي اندلع فيه الحريق تعازيه للأسرة السورية ولما حصل لها من قِبل هذا الحريق المأسوي، كما وأضاف كريم أن الأسرة السورية انتقلت إلى هنا منذ ثلاثة أشهر وتعمل في جمع الكراتين لكسب لقمة العيش، وأن أطفالهم لطفاء ونعاملهم مثل أطفالنا بحسب ما قاله المصدر.

تفاصيل حول تلك الحادثة المأساوية

كما أفادت شبكات التواصل الاجتماعي السورية في بورصة أن أطفالًا تتراوح أعمارهم بين 3 و 10 أعوام كانوا يعيشون في شقة في مبنى من أربعة طوابق في منطقة يلدريم في بورصة الليلة الماضية، وأن الحريق ربما يكون بسبب التدفئة.

  • وأوضحت مواقع اتصالات أخرى أن الحريق أسفر عن مقتل ستة أطفال مع والدتهم أمينة الطه الموسى البالغة من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً
  • بالإضافة إلى طفلين من أبناء عمومتهما عندما كان والدهما وشقيقه والد الطفلين الآخرين يؤدون واجب العزاء خارج المنزل.
  • وأن الأطفال هم علي حسين الحامد عشرة سنوات مرام حسين الحامد ثمانية سنوات غرام حسين الحامد سبعة سنوات
  • وأحمد حسين الحميد خمسة سنوات، محمد حسين الحميد ثلاثة أعوام، ياسر حسين الحميد عشرة أشهر
  • وعلى عامر الحميد يبلغ احدى عشرة عاماً، أحمد عامر الحميد عشرة أعوام.
  • اشارة إلى أن حريق المنزل ووفاة ذلك العدد الكبير تأتي في غضون 48 الساعة الماضية، بعد وفاة شابين سوريين اثنين وإصابة أكثر من ثلاثين في تدهور حافلة تقل سوريين انطلقت من إسطنبول لأجل ترحيلهم.

الى هنا وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، سبب وفاة ثمانية أطفال من عائلة سورية في ولاية بورصة، كما تعرفنا على ما سبب وفاة ثمانية أطفال من عائلة سورية في ولاية بورصة التركية، وتحدثنا حول أهم تفاصيل وقصة تلك الحادثة المأساوية.