من هو زوج هيا عبد السلام ويكيبيديا، تعتبر الفنانة والممثلة والمخرجة هيا عبد السلام من أبرز شخصيات الوطن العربي في أوساط الفن، تحمل الجنسية لكويتية، وقد شاركت في عدد كبير من الأعمال الإخراجية والتمثيلية وقد حصلت على الكثير من الجوائز ذات الأهمية في هذا المجال، وسنتناول في هذا المقال معلومات عن الفنانة هيا عبد السلام وزوجها وغيرها وأبرز ما قدمته من أعمال وغيرها من المعلومات.

 

من هي هيا عبد السلام ويكيبيديا.

هيا عبد السلام مقبول أحمد الهادي هي مخرجة وممثلة تحمل الجنسية الكويتية، ولدت في دولة الكويت، في تاريخ 24 / 12 / 1983 م تبلغ من العمر 38 عام، وهي تعتنق الديانة الإسلامية، وقد درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت وتحصلت على شهادة الإخراج والتمثيل، وقد بدأت مسيرتها في العمل الفني في عام 2008 م حيث شاركت في مسلسل (أم البنات) مع الممثلة سعاد عبد الله.

من هو زوج هيا عبد السلام.

تزوجت الممثلة والمخرجة هيا عبد السلام من الممثل الأردني فؤاد علي، وذلك في عام 2014 م حيث كانت تربطهما علاقة حب طويلة رغم فارق السن بينهما حيث أن الفنانة هيا عبد السلام تكبر زوجها بثلاث أعوام، وقد صرحت في خصوص ذلك قائلة: إن الحب لا يعرف فارق السن، وهو لا يقف عائق بيننا كون الحب والتقدير والاحترام متواجد في علاقتنا وأضافت أن السن مجرد رقم، ويعد الفنان فؤاد علي ممثل مشهور في الوطن العربي، حيث يمتلك العديد من الأعمال الفنية مع زوجته الفنانة هيا عبد السلام.

من هو الفنان فؤاد علي ويكيبيديا.

الممثل فؤاد علي يحمل الجنسية الأردنية وقد ولد في دولة الكويت وذلك في تاريخ 13 / 12 / 1986 م من أب أردني الجنسية وأم كويتية الجنسية، وقد اشتهر الفنان فؤاد علي بحبه للأغاني والموسيقى، ما دفعه لإطلاق أغنية خاصة به وقد عناها بصوته تحمل اسم (ارجعلي خلاص)، وقد بدأت مسيرة الفنان فؤاد علي في عام 2004 م، وقد كان دوره الصامت في مسلسل الحياة سبب في شهرته.

قصة حب فؤاد علي وهيا عبد السلام.

لقد ظهرت قصة حب فؤاد علي وهيا عبد السلام للجمهور، وذلك من خلال مقابلاتهم التلفزيونية وما كان يتخللها من محادثات وكلام بينهما، وقد صرحت هيا عبد السلام أنها تحب شخصية الفنان علي فؤاد البريئة والمحترمة بالإضافة إلى حبه للتمثيل، كما أنه المشجع الدائم لها في جميع أعمالها الفنية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن زوج هيا عبد السلام ويكيبيديا، ومن هي هيا عبد السلام، ومن هو فؤاد علي، بالإضافة إلى قصة الحب بينهما ومعلومات أخرى حولهما.