مسلسل حريم طارق الحلقة 9 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي

مسلسل حريم طارق الحلقة 9 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي: فيما بدأ عرض مسلسل حريم طارق وبثه مع بداية أول يوم من شهر رمضان المبارك والذي يصادف ثاني أيام شهر أبريل 2023 ، قمنا في سطور هذا المقال عبر موقع افاق عربية بجمع لكم بعض المعلومات عن واحد المسلسلات التي حظيت باعجاب الكثير من المشاهدين منذ بدء عرضها وبثها في موسم شهر رمضان في العام الحالي 2023 و هو مسلسل حريم طارق و معلومات كثيرة عنه قصته فسوف نذكر موعد عرض مسلسل حريم طارق الحلقة 3 رمضان 2023، و من هم الابطال المشاركين في مسلسل حريم طارق ، فتابعوا معنا ما يلي.

تردد قناة ام بي سي

تردد قناة mbc
التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
11470 عمودي (V) 5/6 27500 نايل سات
11270 عمودي (V) 5/6 27500 عرب سات

موعد عرض مسلسل حريم طارق الحلقة 9 رمضان 2023

ستعرض الحلقة التاسعة من مسلسل حريم طارق في اليوم التاسع من شهر رمضان وهو اليوم العاشر من شهر أبريل 2023 حاليا ، ويتم عرض ونقل مسلسل حريم طارق عن طريق العديد من القنوات أهمها وأبرزها قناة روتانا كوميديا، و مسلسل حريم طارق يعد من بطولة النجم خالد العجيرب ، وطارق العلي، وأحمد السعيد وعبدالله بهمن، وخالد الشمري وكابتن ريما، ميثا محمد، رانا الشافعي بالإضافة إلى غريس قبيلي، بالإضافة إلى أن مسلسل حريم طارق هو من تأليف الكاتب شادي كيوان و الكاتبة سارة سوار الذهب، وإخراج المخرج محمود دوايمة.

قصة مسلسل حريم طارق

تدور أحداث وقصة مسلسل “حريم طارق” حول إطار اجتماعي فكاهي ، يبدأ في بداية الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك ، ويصادف في الثاني من أبريل عام 2023 ، ومسلسل فيلم حريم طارق ، ويخرج المخرج مع الفنان الشهير طارق العلي والفنان خالد الشمري ، والفنانة الكابتن ريما ، والفنانة رنا الشافعي ، والفنانة شيماء سيف ، والفنانة قري قبلي ، والفنانة ميثيا محمد. قادر محمود الدوايمة وإنتاج الفنان الإماراتي الشهير سعيد السعدي.

أبطال مسلسل حريم طارق

يضم طاقم مسلسل حريم طارق نخبة من ألمع وأهم الفنانين والفنانات ، مثل الفنان الشعبي طارق العلي ، والفنان خالد الشمري ، والمغنية الكابتن ريما ، والفنانة رنا الشافعي ، والفنانة شيماء سيف ، والفنانة قاري قلي ، المشاركة في “حريم”. مسلسل طارق “. والفنانة ميثيا محمد ، ومسلسل حريم طارق من إخراج المخرج محمود الدويمة ، وإنتاج الفنان الإماراتي سعيد السعدي.

والى نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على ، مسلسل حريم طارق الحلقة 9 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي ، وتعرفنا ايضا على قصل مسلسل حريم طارق ، وتعرفنا على ابطال المسلسل وتردد قناة ام بي سي.