الكثير من متابعين مسلسل عثمان ، ينتظرون الاعلان عن موعد بدء الموسم الرابع الجديد، حيث انه لقي اعجاب كبير من الناس ،حيث انتهت حلقات الموسم الثاني بالحلقة 64 والتي شهدت انتصارات عثمان بن ارطغرل على الدولة البيزنطيه ممثلة بالحاكم نيكولا، وفي مقالنا سنتعرف على موعد بدء مسلسل عثمان الموسم الرابع.

موعد بدء مسلسل قيامة عثمان

انتشر اسم مسلسل عثمان في جميع البلدان العربية، حيث حاز على اعجاب الكثير من الجمهور ، والكثير من المتابعين ينتظرون الاعلان عن موعد بدء مسلسل عثمان ، حيث انه من المتوقع ان يتم عرضه يوم الاربعاء الموافق ١٠ تشرين الاول لعام ٢٠٢٢، واعلنت مصادر اخرى انه تم تأجيل هذا العمل التاريخي الى ٢٠ تشرين الثاني لعام ٢٠٢٢، ولكنه لحتى هذه اللحظة لم يتم الافصاح عن الموعد النهائي لبدء عرض المسلسل.

قيامة عثمان الموسم الرابع

تابع الجمهور جميع حلقات مسلسل عثمان، ما اثار تشوقهم للموسم الرابع الجديد ، حيث انه في الجزء الثالت من المسلسل ، حقق مئات الآلاف من المشاهدات الجميلة من الجمهور،حيث انتهت حلقات الموسم الثاني بالحلقة 64 والتي شهدت انتصارات عثمان بن ارطغرل على الدولة البيزنطيه ممثلة بالحاكم نيكولا.

موعد نزول قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة الأولى 

لتشوق بعض المتابعين لعرض مسلسل عثمان الموسم الرابع، سيتم عرض المسلسل الموسم الثالث على قناة ATV التركية، وبعدها سيتم ترجمة جميع الحلقات لعرضها للجمهور والمتابعين ، حيث انه مازالت القنوات العربية التي تمتلك حقوق البث ، تقوم بعرض الحلقات الجديدة من المسلسل للموسم الثالث ، والجدير بذكره انه في حالة توقف العرض ، سيتم بدء عرض الموسم الاول والثاني .

تردد القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الجزء الرابع

يبحث جميع المتابعين لمسلسل عثمان ، عن تردد القنوات الناقلة للمسلسل ، ولمتابعة جميع حلقات الموسم الثالث والموسم الثاني والأول من مسلسل عثمان مدبلج على تردد القنوات العربيةالفضائية مثل اليرموك وغيرها والتي تعرض المسلسل طول العام إلي حين عرض الحلقات الجديدة من الموسم الثالث والتي سيتم عرضها في أكتوبر 2023 ، واليكم تردد القنوات الناقلة لمسلسل عثمان وهي :

اسم القمر الصناعي التردد الحالي معدل الترميز الاستقطاب
فور شباب النايل سات 11316 27500 أفقي
دعوة النايل سات 10727 27500 عمودي
الوطن النايل سات 11012 27500 أفقي
الشرق النايل سات 11137 27500 عمودي
تردد قناة اليرموك النايل سات 11678 27500 عمودي
تردد قناة TRT1 TURKSAT 11042 8400 عمودي
TRT EUTELSAT 10928 3000 عمودي

الى هنا نصل لنهاية سطور مقالنا عبر موقع الجنينة. التي تعرفنا من خلاله على موعد بدء مسلسل عثمان، وتردد القنوات الناقلة للسلسل.