من هي أريج العبدالله ويكيبيديا؟ هي من أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، والتي كانت تشغل مواقع التواصل الاجتماعي بأخبارها وانجازاتها، وشكل خبر وفاتها صدمة كبيرة للمتابعين والأشخاص القريبين منها، حيثُ كان الخبر مفاجئ، وسنتكلم معكم اليوم عن من هي أريج العبدالله، وحقيقة زواجها ووفاتها، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية.

أريج العبدالله ويكيبيديا

أريج عبد الله  فنانة وناشطة سعودية، كما أنها إعلامية مشهورة في الوسط الفني، وهي من عائلة فنية معروفة فوالدها الفنان الراحل عبدالله محمد، ولدت في الرياض عاصمة المملكة السعودية، ولها أصول سورية، أكملت حياتها التعليمية في الرياض؛ حيث درست الإعلام وأصبحت بعدها مذيعة وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى أنها ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وهي نشيطة عليهم، وهو ما زاد من شهرتها في الوسط الفني والاجتماعي.

أريج العبدالله السيرة الذاتية

تعد أريج من الشخصيات ذات الشعبية الكبيرة في المملكة ولديها الكثير من المتابعين والمعجبين، وفيما يلي بعض المعلومات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص عنها:

  • الاسم كاملاً: أريج العبدالله محمد.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد 1997م.
  • العمر: 24 عاماً.
  • مكان الميلاد: الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: القاهرة، عاصمة مصر.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • المهنة: إعلامية ومقدمة برامج.
  • تاريخ الوفاة: 26 ديسمبر 2023م.
  • سبب الوفاة: جلطة رئوية.

وفاة أريج العبدالله

توفيت الناشطة الشابة أريج العبدالله في تاريخ 26 ديسمبر 2023م؛ حيثُ وجدتها الخادمة الخاصة بها في شقتها الخاصة متمددة على فراشها ولا تتحرك وقامت بعدها بإبلاغ الشرطة؛ حيث ظنت أن الحادثة هي حادثة قتل أو انتحار، ولكن عند حضور الإسعاف وبعد التحليل والتحقيق في سبب الوفاة تبين أن السبب الحقيقي وراء الوفاة هو انسداد شريان رؤوي لديها أثناء النوم، وتم نقل جثمانها فيما بعد إلى المملكة العربية السعودية لدفنها بجانب والدها الراحل عبدالله محمد.

زوج أريج العبدالله

زوج الإعلامية أريج العبد الله هو رجل الأعمال السعودي خالد العبد الله، وهو من أحد أفراد عائلتها وتجمعه بها صلة قرابة، كما أنه من أبرز رجال الأعمال في المملكة وشغل العديد من المناصب المهمة، لم تصرح الإعلامية أريج عن زواجها من خالد العبدالله ولم تكن تتكلم عن حياتها الزوجية، كما أنها كانت تبقي أمور أسرتها بعيدة عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي؛ لذلك لا توجد معلومات صحيحة أو أكيد حول حقيقة زواجها من رجل الأعمال خالد العبدالله.

إقرأ أيضاً: من هو قصي حاتم العراقي ويكيبيديا

انستغرام أريج العبدالله

يوجد لدى الإعلامية السعودية أريج حسابات رسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تمتلك حساب رسمي على منصة إنستغرام، ويوجد عليه أكثر من 1.4 مليون متابع ، وتنشر عليه صوراً لها وفيدوهات، كما تشارك عليه عدداً من الإعلانات التجارية، بالإضافة إلى عملها في مجال الأزياء، ويمكنك الدخول إلى حسابها الخاص على انستغرام من هنا.

سناب شات أريج العبدالله

تمتلك أريج حساباً على منصة سناب شات ، ويتابعها عليه أكثر من 2 مليون متابع على، وتشارك عليه عددًا من مقاطع الفيديو الخاصة والتي تغني فيها، بالإضافة إلى تقليد أصوات بعض المطربين والمغنيين، ويمكنك الذهاب إلى حسابها الرسمي على سناب شات من هنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم والذي تكلمنا فيه عن الإعلامية الراحلة أريج العبدالله، وذكرنا لكم سيرتها الشخصية وحقيقة وفاتها وزواجها، كما عرضنا لكم الانستغرام الخاص بها وحسابها على السناب شات.