لماذا اوه سو جاي ويكيبيديا ، يوجد الكثير من المسلسلات التي اشتهرت بصوره كبيره ولها مكان راقيه وكبيره في جميع انحاء العالم ومن ابرزها المسلسلات الكوريه التي حققت نجاحا كبيرا وباهرا وقد صنفت مسلسلاتها الدراميه من ابرز المسلسلات ومنها مسلسل سنتعرف على ابرز المعلومات والتفاصيل من خلال موقع الجنينة حول هذا المسلسل.

ما هو مسلسل لماذا اوه سو جاي

يعتبر هذا المسلسل من اشهر المسلسلات الكورية واحدث الدراما حيث يحمي القصه جميله ورائعه حول محاميه قاسيه ومبدعه في اعمالها ونالت نجاحا عظيما وكبيرا وتم عرض هذا المسلسل في ثلاثه يونيو 2023 ويتم عرضة على قناة SBSTV ويبث يوم السبت والجمعة وهو من بطولة الفنان الكوري سيو هون جين، هوانغ ان يوب.

قصة مسلسل لماذا اوه سو جاي

تدور احداث هذا المسلسل حول محاميه القاسيه حيث ان قصه هذا المسلسل من القصص الجميله والشيقه لبطوله النجمه والممثله الكورية سيو هون جين وكاله تمثل شخصيه المحاميه حيث تتمتع بشخصيه قويه ومتسلطه وتعيش حياتها من اجل النجاح كما انها عملت في منصب استاذه جامعيه وخلال قصه هذا المسلسل تدور قصه حب بين الممثل اوه سو جاي و احد الطلاب جونغ تشان وهو الذي يمثل دور البطل الكوري هونغ ان يوب في المسلسل لماذا اوه سو جاي، وقد تم اتهام  جونغ تشان زورًا في جريمة وكان يقضي وقتًا في السجن حتى تمت تبرئته والتحق بالجامعة.

طاقم العمل في لماذا اوه سو جاي

هو من اشهر المسلسلات الكوريه تم عرضه في كوريا الجنوبيه في 3 يونيو 2023 احد اشهر وابرز المسلسلات في كوريا وله موسم واحد وعدد حلقاته 16 حلقة ومده عرض الحلقة 65 دقيقة ابرز المشاركين فية:

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات والتفاصيل حول المسلسل الكوري لماذا اوه سو جاي وتعرفنا على ابطال هذا المسلسل وقصته واحداثه والكثير من المعلومات الاخرى حوله من خلال موقع الجنينة. لماذا اوه سو جاي ويكيبيديا