قصة مسلسل الرابط: كل وحب واقتل Link: Eat, Love, Kill، حيث يبحث عشاق و محبي الدراما و المسلسلات الكورية عن تفاصيل و معلومات عن هذا المسلسل الكوري المشوق، والذي يعد من المسلسلات الكورية الدرامية الممتعة ، ومن خلال المقال التالي سنتعرف على قصة المسلسل و أهم التفاصيل الاخرى عن المسلسل.

مسلسل الرابط: كل وحب واقتل Link: Eat, Love, Kill

و يعد هذا المسلسل من المسلسلات الكورية الشيقة وهو من إخراج هونغ جونغ تشان ، الذي عمل في مسلسلات مثل الطبيب الغريب ، استحقاق الاسم ، الحياة ، وقاضية محكمة الأحداث ،و قام بكتابته كي يونغ ، الذي كتب المسلسل التلفزيوني “الشريك المريب” في عام 2017 ، ومسلسل الدراما “اتذكرك” لعام 2015 ، وقد عرض الدور الرئيسي لأول مرة إيون جي هون على الممثل كيم سيون هو خلال 16 ديسمبر 2023 ، وقام كل من Yoo Jin Goo و Moon Ga Young ظهورهما بالمسلسل ،و خلال 22 مارس 2023 ، تم نشر إعلان عن تعليق التصوير بشكل مؤقت بعد أن خضع Yoo Jin Goo لاختبار PCR لـ COVID-19 ،و من المقرر ان يتم استئناف التصوير فور ظهور نتائج اختبار الفرز لجميع موظفي الإنتاج طاقم فريق العمل ، ومن الأصل كان من المنتظر عرضه لأول مرة في 16 مايو ولكن تم تغيير جدول بثه إلى 6 يونيو 2023.

قصة مسلسل الرابط: كل وحب واقتل Link: Eat, Love, Kill

يعد رابط: أكل، حب، أقتل و الذي اسمه باللغة الكورية 링크: 먹고 사랑하라, 죽이게، حيث انه مسلسل كوري جنوبي يعرض على التلفزيون ، من بطولة يو جين جوو ومون جا يونغ ، وتم عرضه عبر قناة TVN يومي الاثنين والثلاثاء 6 يونيو 2023 ، و هو مسلسل دراما مزيج بين الخيال والرومانسية والغموض ، حول رجل بدأ فجأة يشعر بكل المشاعر التي تمر بها امرأة محددة ،و يفقد Eun Ji-hoon أخته التوأم منذ 20 عامًا ويقرر فتح مطعم حيث اختفت أخته وهناك يشارك فتاة حظها السيء في حياتها ، خاصة مع الرجال و يطلق عليها No Da Hyun ، بسبب الفرح والحزن والألم الذي يشعر بها.

اقرأ أيضاً : قصة مسلسل الرابط: كل وحب واقتل Link: Eat, Love, Kill الحلقة 5 + 6

طاقم عمل المسلسل الرابط: كل وحب واقتل Link: Eat, Love, Kill

حيث يشارك في هذا المسلسل الكوري مجموعة من الممثلين الكوريين و من أبرزهم :

  • يو جين جو في بشخصية إيون جي هون : مساعد طاه في مطعم راقٍ بإطلالة جميلة وصوت مثير.
  • مون جا يونغ بشخصية نوه دا هيون : و هي باحثة عن عمل تعتقد أن الابتسام يجلب لها الحظ السعيد ، لكن في الحقيقة النتيجة عكس ذلك.
  • لي بوم سوري بشخصية هوانج مين جو : ضابطة شرطة برتبة رقيب ، تمتلك رغبة كبيرة بالعمل وتحلم بتوسيع حدودها كضابطة من خلال المزيد من التحقيقات العملية.
  • سونغ دوك هو بشخصية جي وون تاك: ضابط شرطة بذكريات سيئة.
  • لي سوك هيونغ بشخصية تشا جين هو: شيف مبتدئ لإيون جي هون.
  • كيم جي يونغ بشخصية هونغ بوك هي: والدة نوه دا هيون و مالكة مطعم Chun Ok Hot Pot.
  • يو جونغ هو: يو دونغ هو بشخصية بونج سون كيونج.
  • لي بوم بشخصية لي أون جيونج .
  • شين جاي هوي بشخصية لي جين جيون.
  • بارك بو كيونغ بشخصية جانغ مي سوك.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه قصة مسلسل الرابط: كل وحب واقتل Link: Eat, Love, Kill ، وتحدثنا عن بعض المعلومات عن المسلسل و ذكرنا طاقم عمل المسلسل.